fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

منى مينا: لن أتقدم باستقالتى.. وسعيدة باستجابة الدولة بعد الازمة وتوفير الدواء

ردت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الاطباء على التصعيد ضدها من قبل وزارة الصحة وتقديم بلاغ ضدها أمام النائب العام منذ قليل، وبيان جامعة القاهرة ضدها وامهال نقابة الاطباء 48 ساعة “لتأديبها”، وبلاغ نقابة التمريض ضدها بعد تصريحها: هذا تلكيك وترصد مقصود ولكن موقفى القانوني قوى.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي جابر القرموطي على قناة العاصمة 2: إذا كانت هذه الضجة ستنبأ المسؤولين ان هناك ضجة فهى ضجة ايجابية، وسعيدة بالاستجابة السريعة لتوفير الادوية للمواطنين

وتابعت: لم نسمع كلمة لكل من تقدم ببلاغ ضدى عن أزمة نقص الدواء أو أفكارهم لحل الازمة او اهتمامهم بالادوية الغير متوفرة قبل تعويم الجنيه وتكليف خزينة الدولة أموال اضافية .

وحول ما اثير عن تقديم “مينا” استقالتها بعد التصريح: هذا غير صحيح ولا توجد نية للاستقالة ولا يوجد اجبار من الاطباء على هذا، بل بالعكس الاطباء هم من يطلبون منى الاستمرار، ويهاتفونني إذا تأخرت قليلا عنهم.

فيما أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة خبر البلاغ المقدم للنائب العام، وأضاف فى مداخلة هاتفية للاعلامي جابر القرموطي: ليس بلاغ فقط للنائب العام وإنما أيضا قدمنا دعوى قضائية أخرى

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى