fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

موسوعة “جينيس” تختار طبيبًا مصريًا كأصغر مدير مستشفى في العالم

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، تسجيل الدكتور على نور الدين تمام، المدير الحالي لمستشفى نجع حمادي العام، ضمن الموسوعة كأصغر مدير مستشفى على مستوى العالم، بعد أن كان مسجلا باسم الطبيب الأرجينتيني دكتور ماريو، مدير مستشفى SAMIC الأرجنتينية.

وحصل “نور الدين” على هذا اللقب عن عمر يناهز ٢٦ عاما، و٨٥ يوما، حسب ما ذكرته جينيس، حيث كانت بدايته كمدير لمستشفى فرشوط بمحافظة قنا، ثم تولى بعدها مديرا لمستشفى نجع حمادي بقنا.

وتمّام من مواليد1991، بقرية الكوم الأحمر بفرشوط، وتخرّج من كلية الصيدلة بجامعة بني سويف، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وشغل منصب مدير عام الطب الوقائي بالإدارة الصحية بفرشوط، ونائبًا لمدير الإدارة للطب الوقائي، ثم مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي، في 8 أكتوبر 2017، وهو التاريخ الذي سجل به في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتم تكليفه بالقيام بأعمال مدير مستشفى نجع حمادي العام في أول يونيو الماضي.

وعبر “تمام” عن سعادته بتسجيله في موقعة جينيس للأرقام القياسية، قائلا: “سعيد لرفع العالم المصري في الموقع الرسمي للموسوعة العالمية، وهذا يؤكد دعم الرئيس السيسي لتولي القيادات الشبابية زمام الأمور، واسعي دائما لتحقيق راحة المرضى وإزالة العقبات، حتى أنني جعلت باب مكتبي مفتوحا طوال الوقت دون إغلاق لاستقبال المشكلات التي تواجه المرضى في المستشفى”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى