fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نائب الفيوم: مستشفى يوسف الصديق أنشئت منذ 12 عامًا ولم تدخل الخدمة

طالب النائب ربيع أبو لطيعة، عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، مجلس الوزراء ببحث الأسباب الحقيقية وراء عدم دخول مستشفى يوسف الصديق بالمحافظة الخدمة حتى الآن رغم الانتهاء من مراحل البناء بالكامل منذ أكثر من 12عاما، وعرضها على نواب المحافظة.

وأوضح أبو لطيعة، لأعضاء الوفد البرلمانى الذى يزور محافظة الفيوم، برئاسة النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن هذه المستشفى تم الانتهاء من أعمال البناء بالكامل منذ أكثر من 12 عاما بتكلفة وصلت 50 مليون جنيه حينها وعلى الرغم من ذلك لم تدخل الخدمة حتى الآن.

وأشار عضو مجلس النواب بمحافظة الفيوم، إلى أنه سبق وأن تقدم بعدد من طلبات الإحاطة التى تخطت 20 طلبا فى هذا الشأن ولكن جميعها دون جدوى حقيقة، مطالبا أعضاء البرلمان بدعمه والوقوف معه من أجل دخول هذه المستشفى للخدمة، خاصة وأنها ستخدم عدد كبير من القرى.

الجدير بالذكر أن محافظ الفيوم، الدكتور جمال سامى، سبق وأن صرح بأن هذا المستشفى تم بناؤه فى موقع بعيد كل البعد عن المرافق العامة وقد تصل تكلفة توصيل المرافق إليها بأعلى من قيمة إنشاء مستشفى جديدة.

يذكر أن وفد برلمانى برئاسة هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، زار محافظة الفيوم، لمتابعة قضايا الفلاحين وطلبات تقنين وضع اليد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى