fbpx
أهم الأخبارالأدوية

نائب رئيس «جونسون» يدعوا للإبادة الجماعية.. ودعوات لمقاطعة الشركة

تسببت تصريحات نائب رئيس شركة جونسون آند جونسون السابق، فى دعوات متصاعدة لمقاطعة الشركة، بسبب دعوته لقتل كل الفلسطينين فى غزة، وهو ما اعُتبر دعوة للإبادة الجماعية.

وكتب النائب رئيس جونسون آند جونسون السابق، الدكتور سام مالدونادو، عبر حسابه على موقع لينكد إن: هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها إسرائيل هذا النوع من العدو، في الكتاب المقدس (1 صموئيل 15: 3) أمر الله إسرائيل بما يلي: الآن اذهب وأهلك كل أمة العمالقة الرجال والنساء والأطفال والرضع والبقر والغنم والماعز والجمال والحمير.

وربما هذا هو الأمر الذي تلقاه من الرب فيما يتعلق بالفلسطينيين، قد يسمي الناس هذا تطهيرًا عرقيًا أو إبادة جماعية لكن شعب الله المختار يعلم أن هذا هو طاعة الله فيجب طاعة الله.

تغريدات نائب رئيس جونسون السابق التى يدعوا فيها لقتل الفلسطينين

وتابع: فهل يعني هذا أن كل الفلسطينيين إرهابيون ويجب قتلهم جميعًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا الآن أفهم سبب حدوث القصف على هذا النحو.. اقتل الكل!!

تغريدات نائب رئيس جونسون السابق التى يدعوا فيها لقتل الفلسطينين

ورد أيضا على أحد التعليقات: أعتذر عن الإساءة إليك، لكنني أعتقد أن على إسرائيل أن تدافع عن نفسها مهما كان الثمن، أعلم أن هذا ليس صحيحًا من الناحية السياسية، ليس من الضروري أن يكون الله على حق سياسيًا لأنه دائمًا على حق، إذا لم تدافع إسرائيل عن نفسها فقد تختفي إسرائيل، في الواقع إسرائيل لن تختفي لقد حمى الله إسرائيل عبر آلاف السنين ولا أعتقد أنه على وشك أن يغير رأيه، هذه ليست معركة عسكرية فحسب بل هي حرب روحية.

ودشن الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، حملة كبيرة دعوا خلالها لمقاطعة منتجات شركة جونسون آند جونسون الأمريكية، وتبنى الحملة عدد من الصفحات والحسابات الكبيرة، ونشروا منتجات الشركة المختلفة لمقاطعتها.

دعوات لمقاطعة منتجات جونسون آند جونسون
مغردون شنروا منتجات جونسون لمقاطعتها

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى