fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقابة العلاج الطبيعى تكتشف واقعة تزوير جديدة

أعلنت النقابة العامة للعلاج الطبيعى عن رصد واقعة تزوير جديدة، وكشفت تقدم احدى المتقدمات للقيد بالنقابة بشهادات مزوة للحصول على ترخيص مزاولة المهنة.

وقالت النقابة إن “آ. ع” – بمحافظة سوهاج”، بأوراقها للقيد بالنقابة تمهيداً على حصولها على ترخيص مزاولة المهنة، وتبين انها تقدمت بشهادات أصلية، بحوزة النقابة، لدرجة البكالوريوس والامتياز والتكليف صادرة من كلية العلاج الطبيعى جامعة أكتوبر.

وأوضحت النقابة، في بيان، أنه بعد مخاطبتها لجامعة أكتوبر للتأكد من الشهادات، أفادت الجامعة بخطاب رسمي أنها غير مقيدة لديهم بكلية العلاج الطبيعي، مضيفه: وبالاتصال المباشر مع عميد كلية العلاج الطبيعى – جامعة فاروس، للاستبيان عن هذه السيدة حيث ان بطاقتها الشخصية مسجلة فيها جامعة فاروس، أفاد بدوره أن هذه السيدة تم فصلها من كلية العلاج الطبيعي – جامعة فاروس بتاريخ 15 فبراير 2017.

فيما أعلنت النقابة العامة مخاطبتها للنقابة الفرعية بمحافظة سوهاج، لتحريك دعوي جنائية ضدها وإحالتها إلى النيابة العامة.

وكانت النقابة أعلنت منذ أسبوعين القبض على “م.م.ف” بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك عقب تزويره لشهادة ماجستير في العلاج الطبيعى بجامعة المنصورة، ومختومة من جامعة القاهرة، مشيرة إلى أنه فى حوزة النيابة العامة وجارى التحقيق معه.

وأوضحت النقابة، في بيان، اليوم، الجمعة، أن “م. م. ف” يعمل فنى هندسة ميكانيكية بإحدى شركات الأقطان، وفقا لما هو مُثبت في بطاقته الشخصية، إلا أنه زور الشهادة لانتحال صفة أعضاء نقابة العلاج الطبيعى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى