fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

نقل طبيب فقد بصره بمستشفى عزل بليم للعلاج بالمركز الطبي العالمي

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع بشكل لحظي حالة الدكتور محمود سامى قنيبر، والذي فقد بصره، نتيجة الارهاق والضغط والتعرض لجلطة بشريان العين، أثناء عمله بمستشفى العزل ببلطيم؟

وقال نور اليدن، إنه تم التواصل معه هاتفيًا، كما تم التواصل أمس مع الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الذي قرر تشكيل لجنة طبية لفحص الطبيب وإمكانية علاجه بالمستشفى الجامعي.

ووجه محافظ كفرالشيخ، باتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج الطبيب، فضلأً عن تقديم الدعم اللازم له لحين تماثله للشفاء، لافتًا إلى أنه قام اليوم الخميس، بإرسال وفدًا من ديوان عام المحافظة، ومديرية الشئون الصحية، للذهاب إلى مستشفى كفرالشيخ العام، للإطمئنان على الحالة الصحية للدكتور”محمود سامي قنيبر”.

وأمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، بتشكيل فريق لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، للتواصل مع الطبيب، ونقله من مستشفى كفر الشيخ العام إلى مدينة طنطا لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للعلاج، واستكمال فترة العلاج بالمركز الطبي العالمي بطريق الإسماعيلية.

وأكد هاني يونس، المسشتار الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان صحفي اليوم، أن المستشار الطبي لرئيس الوزراء قام بعرض الحالة على اللجنة الطبية العليا بمجلس الوزراء، والتي أوصت بتوجيه الحالة للمركز الطبي العالمي، لاستكمال الفحوصات الطبية اللازمة وعلاج الطبيب المذكور على نفقة الدولة، لافتًا إلى أنه قام بالتنسيق مع مدير المركز الطبي العالمي، لاستقبال الحالة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لها، مع موافاة اللجنة بتقرير طبي مفصل، تمهيدًا لإصدار قرار رئيس الوزراء بالعلاج.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى