fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب أطباء قنا يتراجع عن قرار استقالته

أعلن الدكتور أيمن خضاري إسماعيل نقيب أطباء قنا، التراجع عن قرار استقالته من منصبه، وأرسل قراره بالعدول عن استقالته اليوم الخميس، للنقابة العامة للأطباء بفاكس رسمي.

وجاء في نص مخاطبته إلى الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر: “بناء على طلب أعضاء المجلس بنقابة قنا، أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على استمراري في منصب نقيب الأطباء بقنا وإلغاء الإعتذار المرسل من قبل “.

وسبق أن تقدم نقيب أطباء قنا بطلب رسمي إلى النقابة العامة للأطباء في ٢٤ ديسمبر الماضي يعتذر فيه عن الإستمرار في منصب نقيب أطباء قنا لظروف خاصة به، وقامت النقابة العامة للأطباء على إثر استقالته باتخاذ الإجراءات اللازمة قانونياً لانتخاب نقيب لأطباء قنا.

وفي الأول من يناير الجاري أكد د. حسن أبو الحسن أمين عام نقابة أطباء قنا في خطاب رسمي إلى النقابة العامة للأطباء بأن مجلس نقابة أطباء قنا تواصل مع نقيب أطباء قنا وطلبوا منه الرجوع عن استقالته واستمراره في منصبه وأفاد أمين عام قنا بموافقة النقيب على العدول عن الاستقالة، وأرفق محضر اجتماع مجلس نقابة أطباء قنا المنعقد لهذا الشأن، ونظراً لعدم وجود خطاب موقع من نقيب أطباء قنا الوحيد الذي له الحق في تقرير استمراره من عدمه فقد استمرت النقابة العامة للأطباء في السير في إجراءات الانتخابات التكميلية حتى ورود خطاب رسمي من نقيب أطباء قنا ظهر اليوم بطلبه العدول عن الإستقالة ، ما يكون عليه التوقف عن إجراءات الانتخابات التكميلية واستمرار نقيب أطباء قنا في مقعده حسب رغبته وتأكيد مجلس نقابة أطباء قنا على التمسك باستمراره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى