fbpx
النقابات

نقيب الصيادلة: جمعنا أكثر من 2مليون جنيه من مؤتمر الدواء.. وصيدلي: اعترض

كتب – عمرو محمد:

قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، أن النقابة جمعت أرباحًا من مؤتمر الدواء بلغت حوالي 2 مليون و 160 ألف جنيه، مضيفًا أن النقابة تمكنت أيضًا من إدخال شيكات قيمتها 820 ألف جنيه.

وأضاف عبيد خلال الكلمة التي ألقاها اليوم السبت بالجمعية العمومية للنقابة: “تمكنا أيضا من إحضار ممثلي جامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي والصيادلة والشركات .. أول يوم الحشد افقدنا السيطرة  ولكن تاني يوم حلينا المسألة والمؤتمر كان بداية لتواجدنا على الساحة الدولية”.

واعترض أحد الصيادلة الحاضرين من أعضاء الجمعية موجهًا حديثه للنقيب “أنا اعترض على الكلام ده”، فأجابه النقيب بضرورة الانتظار لحين الانتهاء من إلقاء كلمته وتبعته عضوة نقابة فرعية قائلة ” كلمة النقيب تخلص وبعدها نسمع الردود”.

وتابع نقيب الصيادلة: “في بداية عمل مجلس النقابة صدر قرار  بتكليف 3600 صيدلي فقط من إجمالي أكثر من 11 الف صيدلي، وتمكنا من إصدار قرار تاريخي بمنع الغاء التكليف للصيادلة حفاظا على حقوق الصيادلة في العمل.

وقال: “كان لابد أن يكون للنقابة دور خدمي ولذلك عرض علينا الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس النقابة فكرة علاج الصيادلة من فيروس سى وخلال مراحل التحليل والكشف وصرف العلاج النقابة لم تتكلف جنيه واحد”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى