fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الصيادلة يتقدم ببلاغ لمباحث الانترنت ضد الأمين العام السابق للنقابة

قال الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة إنه تقدم ببلاغ لمباحث الانترنت ضد الدكتور أحمد فاروق الأمين العام السابق لنقابة الصيادلة وعضو مجلس النقابة الحالى، لاتهامه بالسب والقذف والبلاغ الكاذب عبر وسائل التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وأضاف نقيب الصيادلة أن الأمين العام السابق دأب على افتعال الأزمات المتكررة داخل النقابة وترديد اتهامات باطلة وقد تم ايقافه عن ممارسة مهام عمله بعد جلبه لبلطجية بتاريخ 16 أبريل الماضى واقتحام النقابة بالقوة وتكسير الأبواب وقيامه وبعض زملائه بغلق أبواب اتحاد نقابات المهن الطبية وتعطيل مصالح كافة أعضاء الاتحاد، مما تسبب فى اتخاذ قرار بايقافه عن ممارسة عمله لحين عرض الأمر على الجمعية العمومية.

وأشار إلى أن ما قام به المذكور يخالف لائحة آداب المهنة ونصوص قانون الصيادلة والأعراف المهنية وأنه سوف يتم محاسبة المخطىء والمتجاوز وفق القانون.

وكان الدكتور أحد فاروق أصدر بيانًا أمس الأربعاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، يتهم فيه نقيب الصيادلة بتهديده بقتل أولاده وزوجته، بعد اجباره من خلال مجموعة من الأشخاص التابعين للنقيب على الصعود لمكتب النقيب، طبقًا لقوله، وهو مارد عليه النقيب بالبلاغ المتقدم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى