fbpx
أهم الأخبارالنقابات

نقيب الصيادلة يكشف: عرضنا على الحكومة الإعلان عن زيادة بدل العدوى ولو 100 جنيه ورفضوا

قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إن النقباء الثلاثة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، والدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان، والدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، اتفقوا على تطبيق زيادة بدل العدوي بأى شكل حتى لو تم جدولتها.
وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” اليوم السبت، أنهم طالبوا بأن تعلن الحكومة عن قيمة الزيادة التي تقترحها، ولكنها رفضت أت تعلن عن مبلغ، مشيرًا إلى أنه اقترح أن تكون الزيادة 500 جنيه أو 300 جنيه، ويتم جدولة الباقي ولكنهم رفضوا.
وتابع: «اقترح الدكتور ياسر الجندي أن تكون الزيادة 100، وجدولة الباقى ولكن ممثلى الحكومة رفضوا تحديد أي زيادة إلا بعد تفسير الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة».
وأوضح نقيب الصيادلة أن «نقيب الأطباء أصر على تحديد أيي مبلغ كبداية، والهدف من طلب نقيب الأطباء مني ومن نقيب الأسنان أن يتم تحديد أي مبلغ لنكون علي أرض الواقع ونبدء التنفيذ، ونكسب بذلك أنه تم التنفيذ والباقي علي جدول.. هذا ما حدث..ويسأل عن ذلك نقيب الأطباء والأسنان».
جدير بالذكر أن النقابات الثلاثة دخلت منذ شهر في مفاوضات مع الحكومة على تنفيذ حكم رفع بدل العدوي لـ1000 جنيه شهريًا، دون الوصول لنتيجة تذكر، وأخبرتهم الحكومة فى أخر اجتماع أنها سترسل الحكم لمجلس الدولة لتفسيره.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى