fbpx
أهم الأخبارالنقابات

ننشر الجدول الزمني لانتخابات نقابة الصيادلة .. التصويت 4 مارس

قال وكيل نقابة الصيدلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات النقابة، الدكتور مصطفى الوكيل، إن انتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية، ستجري تحت اشراف قضائي كامل يوم السبت 4 مارس المقبل.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن القوائم الأولية للمرشحين على كافة المقاعد 21 ديسمبر الجارى، وقبول التنازلات سيكون اعتباراً من يوم 21 ديسمبر وحتي الخامسة مساء يوم 25ديسمبر.

وأوضح أنه بالنسبة لقائمة أسماء المرشحين بعد تقديم التنازلات سيتم إعلانها يوم 28 ديسمبر، كما سيتم فتح باب تلقي الطعون في المتقدمين للترشح ابتداءا من يوم 28 ديسمبر وحتي 1 يناير 2017، وسيعلن بعد ذلك نتيجة الطعون يوم 8 يناير 2017، على أن تعلن اللجنة القائمة النهائية للمرشحين يوم 10 يناير 2017.

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه تم فتح باب تلقى طلبات الترشيح لانتخابات التجديد النصفى للنقابة بداية من أمس 1ديسمبر في تمام التاسعه صباحًا وشهد اليوم اقبالًا كبيرًا من المرشحين رغم سوء الأحوال الجوية وصل عدد المرشحين فى كافة المقاعد إلى 48 حيث تقدم لعضوية مجلس النقابة فوق 15 سنة وصل إلى 16 عضو،والمستوى العام تحت15 سنة وصل أيضاً إلى 16 عضو،وتقدم للترشح بمنطقة القاهرة والجيزة تحت 15 سنة 4 أعضاء ،إما مقعد وسط الدلتا تحت 15 سنة فتقدم له عضوين ،وغرب الدلتا تحت 15 سنة عضوين، ومنطقة شرق الدلتا فوق 15 سنة عضوين،إما منطقة شمال الوجه القبلي فوق 15 سنة تقدم له 3 أعضاء ،ومنطقة جنوب الوجه القبلي تحت 15 سنة تقدم له ثلاثة مرشحين.

ولفت إلى أن اللجنة ستستمر في تلقي طلبات المرشحين يوميا من التاسعه صباحا وحتي الثالثه والنصف عصرا وحتي في أيام الاجازات والعطلات، على أن يتم غلق باب الترشح في الخامسه من مساء يوم السبت 10 ديسمبر 2016.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى