fbpx
أهم الأخبارالنقابات

هانى سامح: تحقيقات النيابة مع رئيس نادى الصيادلة ستبدأ خلال يومين

رشا جلال

أكد د. هانى سامح الناشط الصيدلى، أنه تم عمل محاضر وسيتم عرضها على النيابة حيث تم توجيه اتهامات استخدام البلطجة ومنع الجمعية العمومية من مناقشة اتهامات جنائية بالابتزاز والرشوة، موضحا أن د. محمد أبو عبل رئيس نادى الصيادلة ود. هيثم عبد العزيز عضو مجلس ادارة نادى القاهرة، وبصحبتهم حوالى 10 محامين ورجال تأمين  حضروا بالقسم لاتمام اجراءات المحضر، وحضر أحد الشهود الذى أكد أن النادى تعاون مع مقاول أفراد لإحضار 30 فرد لحضور الجمعية العمومية.

وأضاف “سامح” في تصريح ل “دكتور نيوز”، أنه ليس مع أى طرف من الأطراف ولكنه كصيدلى كان يريد اتمام أعمال الجمعية العمومية لمناقشة ما أثير حول مشروع الاسكان من شكوك وللتعرف على أبعاد الموضوع، مشيرا إلى أن بعض أعضاء مجلس الصيادلة  والمحامى صلاح بخيت ود. أشرف المكاوى حضر كمبلغ ود. جورج عطالله، وستبدأ التحقيات في النيابة خلال يومين.

ويذكر أنه كان من المقرر صباح اليوم عقد جمعية عمومية لنادى الصيادلة لمناقشة الميزانية ولكن تم الغاؤها بعد وقوع مشادات بين الصيادلة بعضهم البعض وعلى اثر المشادات توجه رئيس نادى الصيادلة وبعض من أعضاء مجلس ادارة النادى وبعض أعضاء الجمعية العمومية للنقابة على قسم عابدين للتحقيق فيما وقع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى