fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

هل توفى الإعلامي وائل الإبراشي بسبب خطأ طبي؟

قالت سحر الإبراشي، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن زوجها توفي بسبب خطأ طبي من أحد الأطباء، حيث إنه استغرق حوالي 3 شهور بسبب العلاج الخاطئ.

وأضافت زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في تصريحات صحفية، كان ينوي رفع قضية ضد المهملين بعد شفائه، ولكن أمر الله قد نفذ .

وبشأن هذا، قال الدكتور مجدي عبد الحميد، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن الراحل دخل المستشفى في ديسمبر 2020 وكان يتم علاجه في المنزل قبل مجيئه للمستشفى بأسبوعين.

وأضاف د. مجدي عبد الحميد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة ” الحدث اليوم “: “تم اتباع كافة الإجراءات الطبية لـ وائل الابراشي فور دخوله للمستشفى وكانت حالته الصحية صعبة لكن بدأت حالته الصحية في التحسن “.

وتابع مجدي عبد الحميد: “عندما خرج وائل الابراشي من المستشفى خرج بنسبة تليف في الرئة تصل لـ 60 %، وكان يشرف على علاجه الدكتور حسام حسني”.

وأكمل مجدي عبد الحميد :” وائل الابراشي خرج من المستشفى على ماسك اوكسجين، وخلال فترة تواجده في المستشفى كانت الحالة النفسية الخاصة به مش جيدة لأنه كان يتم إطلاق شائعات كثيرة عن وفاته “.

وعن وجود خطأ طبي تسبب في وفاة وائل الإبراشي، قال مجدي عبد الحميد: “حالة وائل الابراشي كانت سيئة فور وصوله للمستشفى، ولا يوجد خطأ طبي يمكن ان نتحدث عنه حاليا “.

وتابع مجدي عبد الحميد: “من الوارد أنه كان يتم علاج وائل الابراشي في المنزل قبل المجيء للمستشفى على أن الإصابة ليست فيروس كورونا”.

وأكمل مجدي عبد الحميد :” إذا كان هناك خطأ طبي سيكون خطأ بسيط لأنه بعد دخول وائل الإبراشي للمستشفى واتباع الإجراءات الطبية الأمور تحسنت بشكل كبير “.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى