fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«هيكل»: اجراءات تنظيمية فى مؤتمر أطباء الأسنان لتلافى أخطاء العام الماضى

كتب – مدحت علي:

كشف الدكتور ايهاب هيكل وكيل نقابة أطباء الأسنان وسكرتير المؤتمر الدولي للأسنان، الذي سيعقد في الفترة من 31 أغسطس الي 3 سبتمر المقبل، عن عدد من الإجراءات التي ستتبعها اللجنة المنظمة للمؤتمر لمنع حدوث أي خلل أو مشاكل في التنظيم بالتنسيق مع المسئولين عن المؤتمر.

وأوضح «هيكل» أن تلك الإجراءات التي تم اتخاذها جاءت لمنع حدوث أخطاء مؤتمر العام الماضي، والتي تتمثل في منع الزحام الكثيف في المدخل، والذي أدي لوقوف المئات في الشمس خارج الفندق العام الماضي، وذلك لن يحدث هذا العام، لأنه لا توجد أي إجراءات تسجيل في مدخل الفندق، فقط بعض شركات الأدوية أو البنوك، وبعض المنظمين ليرحبوا بكم ويسلموا من لم يسجل، استمارات التسجيل.

وبالنسبة للتسجيل، أشار «هيكل» إلي أنه يوجد ثلاث أماكن مختلفة في الفندق في طابقين مختلفين، بهما خمسين كاونتر تسجيل، (مقارنة بعشرة العام الماضي، تعطل منهم ثمانية)، ويوجد ٢٥ طابعة (مقارنة بأربعة العام الماضي تعطل منهم اثنين) ويوجد ٢٥ كاشيير لاستلام الاشتراكات الجديدة، (واحد بين كل اثنين كاونتر تسجيل) وبالتالي يتم ادخال البيانات أثناء دفع الاشتراك، ثم طباعة كارت الاسم.

في حالة التسجيل المبكر للأطباء، سيتم ارسال بار كود علي الإيميل، أطبعه أو احفظه كصورة علي الموبايل، عند الوصول، سيتم عمل سكان البار كود، وتتسلم الكارت وكارت الشنطة.

وفي حالة عدم وجود الباركود معك، أو إيصال السداد، رقم تليفونك هو كلمة السر للطباعة، وفي حالة التسجيل الجماعي في النقابات الفرعية أو الجمعيات، سيتم بناء علي طلب كل جمعية، إرسال الكروت وكروت الشنطة الي النقابات الفرعية أو الجمعيات قبل الموتمر بأسبوع لتوزيعها علي المشاركين.

وبالنسبة للزحام في المحاضرات، أشار هيكل إلى أنه تم اتخاذ عدد من الاجراءت، تتمثل فى استغلال أكبر قاعات الفندق للمحاضرات ذات الإقبال الجماهيري الكبير، والمحاضرات المتوقع فيها ثاني أكبر حضور، ستكون موصولة تليفزيونيًا بقاعة رابعة مجاورة، تنقل المحاضرة علي الهواء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى