fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة جديدة بين الأطباء بفيروس كورونا.. أستاذ مخ وأعصاب بـ «طب الأزهر»

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الدكتور محمود الهنداوي الأستاذ بكلية طب البنات بالقاهرة، مدير مستشفى الزهراء الجامعي الأسبق، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وجاءت إصابة الدكتور محمود الهنداوى بفيروس كورونا أثناء عمله، بعد مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا.

وتقدمت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة والمشرف العام على قطاع المستشفيات، بخالص العزاء والمواساة فى وفاة المغفور له الدكتور محمود الهنداوي الأستاذ بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، جراء اصابته بفيروس كورونا.

ودعت جامعة الأزهر، المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

ويُعد الدكتور محمود الهنداوي ثامن حالة وفاة بين الأطباء بسبب فيروس كورونا، والحالة الثانية بين أطباء جامعة الأزهر، بعد وفاة الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية.

وأعلنت نقابة الأطباء مؤخرًا أن عدد الأطباء المصابين بالفيروس ارتفع إلى 91 مصاباً، مطالبة رئيس الوزراء بالتشدد في توفير الحماية اللازمة للأطباء والطواقم الطبية، واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل حمايتهم من التقاط العدوى خلال أداء واجبهم الوطني والإنساني في مواجهة الوباء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى