fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الطبيب المثالى بالأقصر يلتحق بقافلة شهداء الأطباء

حالة من الحزن سادت بين أطباء الأقصر، بعد وفاة الطبيب المثالى ومدير العزل بمستشفى القرنة المركزى الدكتور أحمد حمادة، خلال مكافحته لوباء كورونا، والعمل على علاج مرضى الفيروس اللعين، مخلفًا طفلة لا تتعدى الثلاث سنوات.

«الطبيب المثالي زهرة شباب أطباء الأقصر»، هكذا وصفت نقابة أطباء الأقصر الدكتور أحمد حمادة أخصائي العناية المركزة ومدير عزل مستشفى القرنة، خلال نعيها للفقيد الذى استشهد خلال أداء واجبه فى مكافحة الوباء.

وأضافت النقابة فى بيان نعيها، أن الفقيد قدم حياته في سبيل علاج المصابين بالوباء اللعين، وقد أصابته العدوى اثناء عمله ليسكن المستشفى مريضا بعدما سكنها طبيباً، ويكون قدره أن يصاب بمضاعفات خطيرة أدت لتدهور حالته الصحية إلى أن لقي ربه، تاركاً طفلة لا تتعدي الثلاث سنوات من عمرها واما وزوجة ثكلى وابا مكلوماً.

كما نعت النقابة أيضًا اثنان من أعضائها اللذين توفيا نتيجة الاصابة بالفيروس، وهما الدكتور أحمد عبد العزيز نائب مدير مستشفى الأقصر الدولي سابقاً، والدكتور عادل عبد التواب مدير وحدة الأقالته الصحية سابقاً.

وكانت نقابة أطباء مصر أعلنت فى بيان أمس ارتفاع أعداد الأطباء الذين استشهدوا بفيروس كرورونا، إلى 606 طبيبًا وذلك طبقًا لما استطاعت النقابة حصره من أعداد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى