fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة جديدة بين صفوف أطباء الأسنان بالبحيرة

توفيت الدكتورة أماني كيشار، طبيبة الأسنان بإدارة الدلنجات بمحافظة البحيرة، عن عمر تناهز 42 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد 15 يوما من دخولها العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور.

ونعى الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور حمودة الجزار، مدير مديرية الصحة، وجميع العاملين بالقطاع الصحي ببالغ الحزن والأسى، شهيدة الطاقم الطبي الدكتورة أماني كيشار.

كما نعى مستشفى الدلنجات المركزي، الفقيدة الدكتورة أماني كيشار، داعين المولى عز وجل إن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وطلبت الدكتورة أماني كيشار، قبل دخولها العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في 30 سبتمبر الماضي، الدعاء لها بالشفاء من الفيروس وودعت أهلها وزملائها برسالة مؤثرة.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “لله الأمر من قبل ومن بعد، في الطريق إلى الرعاية المركزة بصدر دمنهور، أنا في أمس الحاجة للدعاء، من كان يحمل لي ودا منكم فليدعو لي، دعاء المؤمن للمؤمن عن ظهر غيب مستجاب، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، كوفيد 19”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى