fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

بعد غيبوبة 25 يومًا.. وفاة الطبيب الشاب د. شريف نايل

توفى الطبيب الشاب الدكتور شريف نايل، مدرس مساعد أمراض القلب والأوعية الدموية، بكلية طب الأزهر فرع دمياط، بعد مايقرب من شهر من محاولة علاجه بالرعاية المركزة بقصر العينى.

سبب خبر وفاة الدكتور شريف نايل، حالة من الحزن الشديد، داخل الوسط الطبي بشكل عام، وبين زملائه وطلابه وأساتذته ومرضاه بمستشفيات كلية طب الأزهر فرع دمياط بشكل خاص.

وفاة بعد غيبوبة لمدة 25 يومًا نتيجة توقف عضلة القلب 

وكان الدكتور شريف نايل تعرض في أبريل الماضي لتوقف مفاجئ في عضلة القلب وتم نقله لمستشفى قصر العينى وجرى إنعاشه على جهاز تنفس صناعي، ثم توصيله على جهاز الإيكمو ECMO «الرئة الصناعية»، واستمر فى غيبوبة لمدة 25 يومًا قبل أن يتوفاه الله منذ ساعات.

حزن شديد لوفاة الطبيب المشهور بالخير ومساعدة الناس

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لدفتر عزاء كبير للطبيب الشاب، والتى شهدت كتابة مئات المنشورات لتعزية أهل الفقيد والدعاء له بالرحمة.

وكتب الكثير من زملاء الطبيب الشاب وطلابه ومرضاه، عن مدى ما كان يقدمه من مساعدة وخير لمرضاه، ولطلابه فى الكلية، الذين كتبوا الكثير عن مواقفه معهم.

ونعت كلًا من نقابة أطباء دمياط والجمعية المصرية لأمراض القلب وكلية طب الأزهر بدمياط، وفاة الدكتور شريف نايل مدرس مساعد أمراض القلب والأوعية الدموية بكلية الطب، داعين له بالرحمة ولأهله وزملاؤه بالصبر.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى