fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة د. عادل عبد العال المتخصص فيما يسمي بطب الأعشاب

توفى الدكتور عادل عبد العال، المتخصص فيما يعرف بـ”الطب البديل” القائم على التداوي بالأعشاب الطبيعية، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، وعليه أصيب بضيق تنفس، وتوفى في الساعة 9 مساء أمس الأحد.

والدكتور عادل عبد العال، طبيب معروف في مجال الطب البديل والتغذية والعلاج بالأعشاب، وكانت له عدة كتب ينشر فيها الوصفات والأعشاب الطبية، وكانت له حلقات تليفزيونية شهيرة عن العلاج بالأعشاب والعادات الصحية.

وسادت حالة من الحزن، بعد أن نشر نعى له على صفحته بموقع “فيسبوك”، وتساءل كثيرون عن سبب وفاة عبد العال، لاسيما أنه لم يعلن عن إصابته بأي أمراض خلال الفترة الماضية.

وجاء في المنشور على الصفحة الرسمية للدكتور: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله، بكل كلمات الحزن والأسى توفي الي رحمة الله تعالي الدكتور عادل عبد العال ونسأل الله عز وجل أن يرحمه ويبدل داراً خيراً من داراه وأهلاً خيراً من أهله وأن يجعل قبره نوراً ومن بين يديه نوراً ومن خلفه نورا ومن فوقيه نورا ومن تحته نورا وعن يمينه نورا وعن شماله نورا.. ويصبر أسرة يارب العالمين.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

وأوضح أحد أقارب الدكتور عادل عبد العال، سبب وفاته، بأنه تعرض لأزمة قلبية حادة، أدت إلى وفاته مساء أمس الأحد، موضحًا، أنه ستتم مراسم الدفن خلال الساعات القادمة في مسقط رأسه بميت غمر قرية الحاكمة، بمحافظة الدقهلية، ومن المقرر أن يقام سرادق العزاء في الساعة 4 عصرًا.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى