fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

وفاة طالب بـ «طب سوهاج» بطلق نارى.. والجامعة: أدى امتحان الباطنة مؤخرًا

حالة من الحزن سادت كلية الطب جامعة سوهاج، بعد نبأ وفاة الطالب بالفرقة الخامسة أحمد السيد، بطلق نارى، واشتبهت التحريات فى اقدامه على الانتحار، فيما أكدت كلية الطب تفوق الطالب وأنه أنهى مؤخرًا الامتحان التحريرى لمادة الباطنة.

وفاة طالب بطب سوهاج بطلق نارى

وكانت مستشفى أخميم أبلغت الشرطة بورود طالب بكلية الطب مصاب بطلقات نارية، ووصل للمستشفى بعد وفاته، وتولت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

ونعى اتحاد طلاب كلية الطب جامعة سوهاج الطالب: “ينعي اتحاد طلاب الكلية وفاة زميلنا العزيز/ احمد السيد امين الطالب بالفرقة الخامسة قديم بالكلية.. نُشهد الله اننا لم نري منك الا كل خير و كنت نعم الإنسان الخلوق”

اقرأ أيضًا: وفاة اسراء عبد النبى طالبة «طب طنطا» يسبب حالة حزن بين زملائها

ونعت جامعة سوهاج الطالب، وقالت فى بيان لها، إن الطالب كان يؤدي خلال الفترة الحالية امتحاناته في الفرقة الخامسة وانتهي من تأدية امتحانات مقرر الأمراض الباطنة التحريرية، لافتة إلى أنه خلال السنوات الماضية كان ضمن الطلاب المتفوقين، حيث حصل بالفرقة الأولى علي تقدير عام جيد جيداً، وبالفرقة الثانية على تقدير امتياز، واجتاز الفرقة الثالثة من خلال تقديم أبحاث نظراً لجائحة كورونا، وبالفرقة الرابعة حصل على تقدير عام امتياز.

وذكرت مواقع اخبارية، أن تحريات المباحث أشارت إلى اقدام الطالب على الانتحار بسبب أزمة نفسية يمر بها بسبب ضغط الدراسة، ووفاة والديه.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى