fbpx
أهم الأخبارالنقاباتمجتمع الأطباء

وفاة الطبيبة الشابة د. وئام حمزة أبو العلا

توفت اليوم الأربعاء، الطبيبة الشابة د. وئام حمزة أبو العلا أخصائى الأمراض الجلدية بمستشفي التبين المركزي، ونعت نقابة الأطباء الفقيدة ودعت لها بالرحمة، وتُعد تلك ثانى حالة وفاة بين شباب الأطباء اليوم.

وفاة الطبيبة الشابة د. وئام حمزة أبو العلا

ونشرت نقابة الأطباء على صفحتها: “نقابة أطباء مصر تنعي ببالغ الأسى الطبيبة الشابة وئام حمزة أبو العلا اخصائي الأمراض الجلدية بمستشفي التبين المركزي..نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويتقبلها عنده من الشهداء والصديقين”

ولم تنشر النقابة سبب وفاة الطبيبة، إلا أن أخوها نشر على حسابه على موقع “فيس بوك” منذ عدة أيام يطلب من أصدقائه الدعاء لأخته الطبيبة بالشفاء.

اقرأ أيضًا: وفاة اثنان من شباب الأطباء.. السن 33 والتخصص تخدير ورعاية مركزة

وفاة الطبيبة الشابة منى جاد أخصائية النساء والتوليد بالاسكندرية

توفيت الطبيبة الشابة منى محمد جاد، أخصائية النساء والتوليد بالاسكندرية، إثر حادث سير أودى بحياتها، اليوم الأربعاء.

ونعت نقابة الأطباء بالاسكندرية، الطبيبة الشابة منى محمد جاد، أخصائية أمراض النساء والتوليد، والتي توفيت بسبب حادث سير.

ونشرت النقابة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تغمدها الله برحمته ومغفرته وأدخلها فسيح جناته وألهم أهلها وأصدقاءها الصبر والسلوان”.

كما نعت النقابة العامة للأطباء الطبيبة الشابة منى محمد جاد، على صفحتها بـ “فيسبوك”: “نقابة أطباء مصر تنعي ببالغ الأسى الطبيبة الشابة: منى محمد جاد أخصائية النساء والتوليد بالإسكندرية والتي توفاها الله إثر حادث سير.. نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويتقبلها عنده من الشهداء والصديقين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى