fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة طبيب أثناء عمله بمستشفى السنطة بالغربية

واقعة محزنة وأصبحت متكررة، تمثلت فى وفاة الطبيب الشاب أحمد واصف طبيب باطنة بمستشفى السنطة المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، أثناء عمله بالمستشفى.

وفاة الطبيب الشاب بعج اصابته بارتفاع السكر

وتعرض الطبيب صباح اليوم لارتفاع مفاجئ في السكر نتجت عنه إصابته بغيبوبة، والتهاب فيروسي في المخ أثناء عمله داخل المسشفى، وجرى نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى التعليمي بطنطا.

ويبلغ عمر الطبيب يبلغ من العمر 31 عاما وهو طبيب باطنة مقيم بالمستشفى، ويتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة.

وذكر أنه أثناء عمله وخلال توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي، صباح السبت الماضي، شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض مغشيا عليه، ثم دخل في غيبوبه مفاجئة.

وأضاف المصدر الطبي بمديرية الصحة بمحافظة الغربية، أنه عقب ذلك جرى توقيع الكشف الطبي عليه وتشكيل لجنة من أطباء المخ والأعصاب والباطنة لمعرفة أسباب الغيبوبة المفاجئة، وتبيّن بعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة المقطعية على المخ إصابته بارتفاع مفاجئ في سكر الدم وجرى نقله إلى العناية المركزة داخل المستشفى، لتوفير كافة العلاجات الطبية اللازمة.

وأوضح المصدر الطبي بمديرية صحة الغربية، أنه عقب وضع الطبيب داخل العناية المركزة تدهورت حالتة الصحية وظهرت عليه علامات ارتفاع حرارة الجسم وسخونية مفاجئة، على الفور تم عمل فحوصات للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحالة، وتبينت إصابته بالتهاب فيروسي في المخ، وجرى التواصل مع الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية لإخطاره بالحالة الصحية للطبيب.

وعلى الفور وجه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، بالدفع بسيارة إسعاف والتنسيق مع مستشفى طنطا الجامعي وجرى نقل الطبيب إلى مستشفى التعليمي بطنطا وتم وضعه داخل العناية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى