fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة طبيب الأورام الشهير بطنطا أثناء توقيع الكشف على مريضة

زادت خلال الفترات الأخيرة وفيات الأطباء بصورة مفاجئة، وكثير من هذه الحالات تكون أثناء العمل بالمستشفيات، ولكن هذه المرة توفى طبيب الأورام الشهير بطنطا أثناء توقيع الكشف على مريضة داخل جمعية مرضى الأورام بطنطا.

وفاة الدكتور ايهاب الشيخ أثناء الكشف على مريضة بالجمعية

حالة من الحزن أصابت الوسط الطبي، وأبناء مدينة طنطا، بعد نبأ وفاة الدكتور ايهاب الشيخ طبيب الأورام الشهير بالغربية، أثناء توقيع الكشف على مريضة داخل جمعية مرضى الأورام بطنطا.

وأكد الأهالي وكذلك أطباء في المدينة أن الطبيب الراحل كان متفانيا في عمله ويحظى بثقة مرضاه واستجاب لرغبة أبناء إحدى السيدات وذهب لتوقيع الكشف الطبي عليها في منزلها لتدهور حالتها الصحية، ليسقط مغشيا عليه ودخل في غيبوبة لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.

الدكتور أحمد الصاوى نائب مدير مركز أورام طنطا قال لجريدة «الوطن»، إنّ الدكتور إيهاب الشيخ، عمل فترة نائبا لمدير مركز أورام طنطا، وكان يشغل منصب مدير عام جمعية مرضى الأورام، وتوفي أثناء عمله بالجمعية أثناء توقيع الكشف الطبي على أحد المرضى.

وعن تفاصيل وفاة الدكتور ايهاب الشيخ، قال الصاوي، إنّ استشارى جراحة الأورام، لم يعاني من أي أمراض مؤخرا، وتوفي داخل عمله بجمعية مرضى الأورام بطنطا، بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية، وقدّم مركز أورام طنطا بقيادة الدكتور محمد شوقي، العزاء إلى أسرة الطيب والزميل الراحل، مؤكدا أنّه كان متفانيا في عمله.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى