fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعاتمجتمع الأطباء

وفاة طبيب امتياز بأزمة قلبية بعد تخرجه بأيام

لم تمر سوى أيام على فرحته بتخرجه من الكلية ليصبح طبيبًا، إلا وقد توفى طبيب الامتياز بكلية الطب جامعة جنوب الوادى على نصحي عبد العزيز، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة حزن شديدة داخل كلية الطب وبين أهالى قريته.

وفاة طبيب الامتياز على نصحي بعد أيام من تخرجه

وتعرض طبيب الامتياز ابن مركز أخميم محافظة سوهاج، لأزمة قلبية حادة توفى على اثرها، وذلك عقب تخرجه من الكلية الشهر الماضى “مارس”.

وكان الطبيب الفقيد كتب منذ أيام على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، منشورًا يعبر عن فرحته بتخرجه، قائلًا: “قد صرت طبيبًا يا بشر ما خاب رجاء ليالينا، وكان فضل الله عليك عظيما تم بحمد الله إنهاء رحلة سبع سنين في كلية الطب، رسميا طبيب علي نصحي عبدالعزيز عبدالرحيم، رحم الله والدي وبارك في عمر أمي فلهم كل الفضل والعرفان بعد فضل الله.”

ونعى تحاد طلاب كلية الطب بقنا زميلهم جاء نصه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. زميلنا بالفرقة التاسعة توفاه الله اليوم، حيث تم تخرجه من كلية الطب الشهر السابق.. هذه هي الدنيا لا تدوم لأحد أبدا، فنسأل الله أن يحسن خاتمتنا جميعا.. فاللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيـرًا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى