fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة طبيب مصرى بعد أداء العمرة وعقب صلاة القيام

توفى الطبيب أحمد عبدالفتاح أبوستيت، خلال رحلة أداء العمرة بالمملكة العربية السعودية، وعقب أدائه صلاة القيام، وهو ماسبب حالة من الحزن بين أهالى قريته كفر منصور بطوخ بمحافظة القليوبية.

وسيطرت حالة من المشاعر المختلطة ما بين الحزن والسعادة بين الأهالي مشيرين انه كان يتمتع بحسن الخلق ولا يتأخر في خدمة الجميع، وكان يلقب بطبيب الغلابة حيث كان متخصصا في أمراض الصدر، ولا يتأخر عن خدمة الأهالي.

أوضح إلهامي شاهين، شقيق زوجة الطبيب الراحل فى تصريحات لجريدة الوطن، أن الدكتور أحمد أبو ستيت أكرمه الله بحسن الخاتمة التي كان يتمناها وأحس بها عند تلبية النداء والخروج إلي العمرة، مشيرًا إلى أن الراحل طبيب بشري ولديه ولد وبنت وزوجته متوفاة منذ 12 عاما

وأضاف، أن الراحل قٌبيل سفره للعمرة ودع ابنته التي تبلغ من العمر 23 عاما، قائلا: «كدا خلصت رسالتي وادعيلي بحسن الخاتمة ثم قبلها وقبل طفلتها وسافر».

وروي «شاهين»، كواليس الوفاة مشيرًا إلى أنه فور وصول الراحل إلى السعودية توفى بأول يوم بعد أداء مناسك العمرة إذ انتهى من إمامة المصلين في صلاة التراويح وردد عبارات ردد «الحمد لله الحمد لله كده تمام قوي»، ثم خلد إلى سريره وأثناء إيقاظ المرافقين له لصلاة الفجر اكتشفوا وفاته وجرى تشييع جنازته من الحرم المكي.

أشار شقيق زوجة الراحل أنه كان يتمتع بالطيبة والأخلاق الحسنة، وأنه كان مشهود له بالخير وعمل الخيرات والصلاح ونحسبه في منزله الشهداء، مشيرا إلى أنه رغم عمله طبيب فإنه من حفظة القرآن الكريم وكان يحرص على إمامة المصلين بالمسجد مثلما فعل قبل وفاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى