fbpx
أهم الأخبارمجتمع الأطباء

وفاة طبيب وزوجته الصيدلانية وطفلتهما في حادث المنيا المروع

لقي طبيب وزوجته الصيدلادنية وطفلهما مصرعهم في حادث المنيا المروع إثر عودتهم من محافظة البجر الأحمر إلى مسقط رأسهم بمركز مطاي شمال المنيا، ولقوا جميعا مصرعهم عقب اشتعال النيران بالسيارة التي كانوا يستلقونها.

اقرأ أيضا:

الصحة: انخفاض ملحوظ في الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق

تريلا تصدم 12 سيارة على الطريق الدائري (صور)

وفاة طبيب وزوجته الصيدلانية وطفلتهما في حادث المنيا

وشهد  طريق الشيخ فضل – رأس غارب، التابع إداريا لمركز ومدينة بني مزار، شمال محافظة المنيا، وقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة ملاكي، مما أدى إلى اشتعال النيران بهم إثر التصادم القوي، وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

 

الضحايا الثلاث

 

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية علي الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 8 أشخاص، حيث كان يستقل الأتوبيس نحو 60 مواطنا، وتحديدا عند الكيلو 80 في إتجاه محافظة البحر الأحمر، وبعد ساعات من الحادث ارتفع عدد الضحايا ليصل ،٣ أشخاص من أسرة واحدة وهم إبرام أكرم وليم وزوجته ونجلتهما الرضيعه وتم نقلهم إلى مستشفي الشيخ فضل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

ارتفعت حصيلة المتوفين في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة ملاكي بطريق الشيخ غارب إلي ٣ أشخاص، وهم طبيب وزوجته ونجلتهما، كانوا في طريق عودتهم من محافظة البحر الأحمر إلي مسقط رأسهم بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، ولقوا جميعاً مصرعهم عقب اشتعال النيران بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى