fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وفاة قاضي محاكمة المتهمين في موت صيدلي حلوان ولاء زايد

توفي المستشار مصطفى أبو قورة الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، دائرة جنايات القاهرة الجديدة، وعضو اليسار في محاكمة المتهمين في وفاة ولاء زايد صيدلي حلوان.

وفاة عضو اليسار في محاكمة المتهمين في وفاة صيدلي حلوان ولاء زايد

 

وشيع المئات من أهالي قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جثمان المستشار مصطفى أبو قورة، وسط حالة من الحزن بين كافة المشيعين حيث وصل الجثمان إلى مسقط رأسه وتم دفنه الساعة الخامسة عصرًا، وسط حضور كبير من رجال القضاء وأهالي مركز شبين الكوم.

اقرأ أيضا:

محامي زوجة ولاء زايد: الواقعة مسلسل سينمائي لا محل له من الإعراب

تأجيل المحاكمة وانهيار والدة ولاء زايد.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة زوجته وأسرتها

 

وترجع أحداث قضية مقتل الصيدلي ولاء زايد، إلى جلسة تعذيب دعته لإلقاء نفسه من الطابق الخامس بمدينة حلوان بالقاهرة، وقال ممثل النيابة العامة في قضية ولاء زايد: اللهم إنا نعوذ بك من قهر الرجال، نستعيذ بالله من أمر جلل أثره على النفوس شديد.. فقهر الرجال يا سادة حيث يتسلط ظالم على شخص آخر ولا يستطيع المقهور الدفاع عن نفسه لوقوعه تحت ظلم وتعذيب.. فما بالكم إذا كان المقهور هو زوج، فما بالكم أن تسلطوا عليه وأذلوه داخل مسكنه وأمام ابنه الصغير، هذه هي المأساة التي عشناها في واقع دعوانا بين المجني عليه والمتهم فلا تأخذكم بهم شفقة.

وأردف: تبدأ وقائع الدعوى بزواج المجني عليه بالمتهمة عام 2016 ورزقهما الله بالطفل يونس.. كانت الخلافات هي عنوان حياتهما بسبب تدخل والدة المتهمة حتى وصلت للطلاق، وانتقلت الزوجة الى مسكن الزوجية بحلوان بينما ظل الزوج في الخارج، حتى تطلقا مرة أخرى لأسباب لا ترى النيابة لزوم لها وانتهت بالطلاق مرة ثانية.

من جانبه قال نشأت عبد العليم محامي ولاء زايد، إن المجني عليه قُتل ثم ألقي به ولم ينتحر، وهذا ما تثبته الأوراق، كما أن الجهات المختصة قالت إن هذا احتجاز وبلطجة وتعذيب، ولم تتوافر تهمة القتل العمد لعدم كفاية الأدلة، الذي سيقوم هو بتقديمها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى