fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

وفاة ممرضة أثناء تأدية عملها بمستشفى الفرنساوي بطنطا

شهد مستشفى الفرنساوي بطنطا بالغربية اليوم واقعة مؤلمة، حيث توفيت أخصائية التمريض “إسراء عطية” إثر تعرض قلبها للتوقف أثناء عملها، وفشل محاولات زملائها، وأطباء المستشفى في إسعافها.

وكانت المتوفاة قد ذهبت لعملها، لأداء واجبها الوظيفي، وأثناء ذلك سقطت مغشيًا عليها، وعلى الرغم من المحاولة المستمرة للإنعاش إلا أن أمر الله قد سبق، وبعد الفحص، والتحليل، تبين أن الفقيدة توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

زميلات عملها “إسراء كانت على خلق ومحبوبة من الجميع”

قالت نور ياسر، إحدى زميلات الفقيدة: “إسراء كانت على خلق حسن، ومحبوبة من كل الناس حتى من المرضى.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة”.

وواصلت: “كان ليها أسلوب لين في تخفيف التعب على أي حد.. ربنا يجعله في ميزان حسناتها”.
وأضافت، ناعية الفقيدة: “ضحكتك هتفضل في قلوبنا يا إسراء.. ربنا يرحمك ويصبرنا ويصبر أهلك على فراقك”.

وعبرت رشا محمد، إحدى زميلاتها التي شهدت وفاتها عن حزنها لفراق صديقتها “إسراء طول الوقت بتكون وسط حالة قلق علشان المرضى اللي حوالينا، وتخفيف آلامهم، بس الأبشع من كده إحساس العجز لما زميلتنا اتوفت وسطنا وحاولنا بسرعة عمل الإجراءات اللازمة لكن أمر الله نفذ”.

نقابة التمريض بالغربية تنعي شهيدة الواجب

نعت نقابة التمريض بالغربية الممرضة في بيان: “بقلوب يعتصرها الحزن والألم تتقدم النقابة الفرعية للتمريض بالغربية، نقيبًا، ومجلسًا، بخالص التعازي لوفاة العضو إسراء عطية، أثناء تأدية عملها بمستشفى الفرنساوي العام بطنطا، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى