fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعاتمجتمع الأطباء

وفاة نانسي عرفة تشعل الحزن بـ «طب المنوفية»

سادت حالة من الحزن بين الطلاب والعاملين بكلية الطب جامعة المنوفية، بعد وفاة الطالبة بكلية الطب جامعة المنوفية نانسي عرفة صباح اليوم السبت.

وتوفت الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب جامعة المنوفية نانسي عرفة، بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييع جنازتها ظهر اليوم السبت.

طب المنوفية تنعى وفاة الطالبة نانسي عرفة

نعت كلية الطب جامعة المنوفية الطالبة نانسي عرفة؛ خلال بيان قالت فيه_بمزيد من الحزن والأسى تنعى كلية الطب جامعة المنوفية الطالبة نانسي كمال عبد النبي عرفة، الطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويجعل فترة مرضها في ميزان حسناتها.

كما تقدم الأستاذ الدكتور محمد النعماني عميد الكلية بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن وكلاء الكلية وجميع مسئولى الكلية بخالص المواساة والعزاء لجميع أفراد أسرتها وزملائها.

ونعى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية وفاة الطالبة نانسي كمال عبد النبي عرفة الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب، مقدما التعازى لأسرتها وأصدقائها.

كما نعى اتحاد طلاب كلية الطب جامعة المنوفية، الطالبة، وذكر أصدقائها بالكلية، أن اسم نانسي عرفة سيتم اطلاقه على الدفعة 41 المتخرجة من الكلية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى