fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفى تلا ويشارك في إجراء العمليات

قام الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، اليوم بزيارة مستشفى تلا المركزي ضمن فعاليات اليوم الطبي للمنوفية .

وتفقد أقسام الإستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات وكافة أقسام المستشفى للتأكد مدى جاهزيتها لاستقبال أي حالات طارئة في ظل الظروف الجوية الحالية، وكذلك تأكد من مدى جهازية الأطقم الطبية القائمة على تقديم الخدمات الطبية بالمستشفى بالإضافة إلى التأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية وجميع أنواع اللقاحات.

كما شارك فيصل، أطباء الجراحة بالمستشفى في إجراء العمليات الجراحية المزمع تجهيزها سلفاً لتقليل قوائم الانتظار بالمستشفى

كان في استقبال فيصل كل من الدكتور محمد سلامة مدير المستشفيات بمديرية الصحة بالمنوفية ، والدكتور طارق نصار مدير مستشفى تلا المركزي ، ومسئول الطب العلاجي بإدارة تلا .

فيما تواصل إدارات مديرية الصحة بالمنوفية المنوطة بالإشراف والتنفيذ لفعاليات اليوم الطبي للمنوفية بمتابعة مهامها في القوافل الطبية العلاجية المجانية والمتمثلة في 50 قافلة علاجية في مختلف التخصصات في ظل الظروف الجوية القاسية حرصا من جيش المنوفية الأبيض على تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين والتي تتماشى مع احتياجاتهم ومتطلباتهم وفقاً لأعلى معايير الجودة ضماناً لسلامة المرضى .

اشتملت فاعليات اليوم الطبى، على اجراء عمليات جراحية وكذلك الكشف الطبي واجراء التحاليل الطبية وصرف الأدوية بالمجان بالإضافة إلى توفير لقاحات فيروس كورونا وإقامة ندوات تثقيفية طبية لتوعية المواطنين المترددين على القوافل الطبية العلاجية لتلقى الخدمات المقدمة ارتقاءً بأداء المنظومة الصحية على كافة الأصعدة والمستويات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى