fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وكيل الصحة بسوهاج يحيل مدير إدارة وأطباء للتحقيق

واصل وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج الدكتور أحمد محروس، جولاته التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية، وأحال عدد من الأطباء وأفراد الطواقم الطبية للتحقيق خلال جولاته الأخيرة، وتزامنًا مع رفع درجة الإستعداد القصوى بالقطاع الصحي بالمحافظة، استعدادًا لاحتفالات عيد الفطر المبارك.

أحال وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، 7 أطباء، وفني أشعة بمستشفى جرجا العام، للتحقيق خلال جولة تفقدية مفاجئة للنوباتجية الليلية بالمستشفى، وذلك لتغيبهم عن العمل.

كما تفقد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، سير العمل بمستشفى جهينة المركزى، وأحال مدير إدارة المعامل بالمديرية لعدم المتابعة، ومسئول المعمل، ومسئول بنك الدم، وعدد من الفنيين بالمعمل للتحقيق لتدني الخدمة.

وأكد وكيل صحة سوهاج أن الخدمة الصحية للمواطنين، وانتظامها، وحصولهم عليها بالمستشفيات، والمنشآت التابعة للمديرية، هي أولوية، وشأن هام لجميع المواطنين، ويتم متابعتها على مدار الساعة.

وأشار إلى أنه لن يقبل بالتقصير في حق المرضى، مؤكدًا على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

كما نوه إلى استمرار المتابعة للخدمات الصحية بجميع المنشآت الصحية بجميع على مستوى المحافظة، على مدار 24 ساعة، موجهًا الإدارة العامة للطب العلاجي والوقائي بالمديرية بتكثيف المتابعة للوحدات والمراكز والمستشفيات خلال إجازة عيد الفطر، ومنع الإجازات، والراحات، وزيادة أعداد الأطباء، وأطقم التمريض بأقسام الاستقبال، والطوارئ، وبنوك الدم، والعنايات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى