fbpx
أهم الأخباراخترنا لكمجتمع الأطباء

27 سبتمبر فيه نادى ربه وفيه لاقاه.. ماذا كتب الصيدلي ولاء زايد؟

لقى الصيدلي ولاء سعيد زايد مصرعه اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 في ظروف مأساوية بعد إلقائه في منور العمارة التي يسكن فيها بمنطقة حلوان على يد زوجته وأسرته، حسب بلاغ مقدم من والدته.

اقرأ أيضا:
أسرة الصيدلي ولاء زايد تتهم زوجته الأولى بقتله وإلقائه من الدور الخامس

مقتل صيدلي مصري بالسعودية أثناء عمله برصاص سيدة

تدوينة الصيدلي المقتول ولاء سعيد في تاريخ وفاته

 

تاريخ وفاة الصيدلي ولاء سعيد زايد في 27 سبتمبر 2021 يعيد ما كتبه في نفس اليوم قبل عام حيث ناجى ربه كما فعل سيدنا يونس عندما ابتلعه الحوت، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين”.

 

وقال النبي محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث شريف عن دعاء سيدنا يونس في بطن الحوت: “دعوةُ ذِي النُّونِ إِذْ دَعا بها وهُو في بَطْنِ الحُوتِ: لَا إلَهَ إلَّا أنت سبحانَكَ إني كنتُ من الظَّالمينَ. لَم يَدْعُ بها رَجُلٌ في شيءٍ قطُّ إلَّا اسْتَجَابَ اللهُ لَه». أخرجَه أحمدُ والتِّرمذيُّ.

 

أسرة الصيدلي ولاء زايد تتهم زوجته الأولى بقتله وإلقائه من الدور الخامس

 

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في المنوفية وبين جموع الصيادلة بعد وفاة الصيدلي ولاء سعيد زايد في ظروف مأساوية بمدينة حلوان.

وحررت والدة الصيدلي ولاء سعيد زايد محضرا رسميا ضد زوجة المجني عليه وعائلتها حمل رقم 7735 إداري حلوان لسنة 2022 بقتل ابنها الوحيد الدكتور ولاء زايد بعد تعذيبه للتوقيع على تنازلات معينة لصالح زوجته وتم تحريض 4 من البلطجية لقتله.

وعلى الفور بدأت النيابة العامة فتح تحقيقا في الواقعة واستدعت النيابة العامة الزوجة ووالديها وإخوتها لسماع أقوالهم.

واتشحت مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية مسقط رأس الصيدلي ولاء زايد حزناً على وفاته بهذه الطريقة البشعة، كما فعّل الأهالي بمحافظة المنوفية هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان حق ولاء لازم يرجع.

وكانت خلافات عائلية قد نشبت بين الصيدلي الراحل ولاء سعيد زايد وزوجته بسبب زواجه من امرأة أخرى.

No photo description available.

No photo description available.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى