fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب شهير متهم بالتحرش بالرجال

أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال.

وتلقت النيابة العامة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة، يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم، وتحريضهم على ممارسة الفجور معه.

وفي وقت سابق، أعلن كل من الفنان عباس أبو الحسن، والفنان تميم يونسـ أنهما تقدما ببلاغ رسمي، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان المعروف إعلاميًا بـ”الطبيب المتحرش بالرجال”.وكتب أبو الحسن على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين، وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد، وتميم حافظ أحمد يونس، وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته ” باسم سمير ” طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية . #باسم_سمير_متحرش_جنسي”.

يُذكر مناشدة النقابة العامة لأطباء الأسنان، في حال وجود  شكوى في حق أي طبيب عليهم التوجه إلى النقابة العامة لأطباء الأسنان أو النيابة العامة، وفي حال ثبوت الاتهام على أحد الطرفين بالتحرش أو التشهير سوف تتخذ النقابة العامة كافه الإجراءات القانونية وفعل كل ما هو متاح، ولن تقوم بالتستر على أي مذنب وسوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى