fbpx
أهم الأخبارالنقابات

عضو نقابة الصيادلة المستقيل:استقالاتنا بسبب الشركة المنظمة لمؤتمر  الدواء ويجب محاسبتها على تجاوزاتها

كتب عمرو محمد

قال الدكتور عصام عبد الحميد عضو مجلس نقابة الصيادلة أن استقالته من منصب رئيس لجنة تطوير المهنة بالنقابة جاءت تضامنا مع الدكتور وحيد عبد الصمد المستقيل من منصب أمين صندوق نقابة الصيادلة.

وأكد “عبد الحميد”  في تصريح خاص لـ “دكتور نيوز”  أن السبب الرئيسي وراء استقالته يتمثل في عدم تعاون الشركة المنظمة للمؤتمر العربي الإفريقي للدواء معهم كمسئولين بنقابة الصيادلة إضافة إلى تعمد الشركة إخفاء بعض المعلومات والبيانات والأرقام الهامة وعدم الإفصاح عنها مؤكدا أنه يجب أن يتم محاسبة هذه الشركة.

وأضاف أن هناك بعض التجاوزات التي حدثت من جانب الشركة الراعية تجاه الدكتور وحيد عبد الصمد، وأن أول أيام المؤتمر ظهر بشكل لا يليق بصيادلة مصر وكان التنظيم سيئا وأن النقابات السابقة كانت تنظم مؤتمرات وفعاليات تليق بكل صيادلة مصر.

وتابع رئيس لجنة تطوير المهنة بنقابة الصيادلة  أن مشاكل سوء التنظيم تم بالفعل تفاديها ثاني وثالث ايام المؤتمر ولكن عدم تعاون الشركة وتجاوزاتها دفعته للاستقالة.

يذكر أن الدكتور صبري الطويلة أعلن أمس السبت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استقالته من منصب رئيس لجنة صناعة الدواء واستقالة الدكتور وحيد عبد الصمد من منصب أمين صندوق نقابة الصيادلة دون إعلان أسباب الاستقالة قبل أن يعلن الدكتور عصام عبد الحميد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  استقالته اليوم الأحد من منصب رئيس لجنة تطوير المهنة بالنقابة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى