fbpx
أهم الأخبارالنقابات

ننشر القرارات الكاملة لـ «عمومية الصيادلة»: مهلة لـ «المتحدة» وإيقاف النقيب

 

أعلن مجلس نقابة الصيادلة – الجبهة المعارضة للنقيب – عن قرارات الجمعية العمومية العادية والجمعية العمومية غير العادية، واللتان انعقدا يوم الثلاثاء الماضى 15 مايو.

وتمثلت قرارات الجمعية العمومية  العادية فى رفض الميزانية لعامى ٢٠١٥ و ٢٠١٦ وإحاتهما للنيابة العامة وتغيير مراقب الحسابات.

بينما قرارات الجمعية العمومية الغير عادية كانت كالتالى:

١_ إمهال الشركة المتحدة شهر من تاريخه لسحب الاكسبير معدم بنسبة ٣% غير النسبة المعتادة و فى حالة عدم الاستجابة تتم مقاطعة كلية تتبناها مجلس النقابة، وتكليف رئيس جهاز الدمغة بعدم التعامل مع الشركات التى لا تقبل الاكسبير.

٢_ الموافقة على بروتوكول القيمة المضافة والخصم من المنبع وإمهال الشركة المتحدة شهر للتوقيع.

٣_ بالنسبة لصيادلة قطاع الأعمال: الموافقة على التعاقد مع أكبر المحامين فى القضاء الإدارى لرفع كافة القضايا الخاصة بتطبيق الكادر وبدل المخاطر

٤_ الموافقة على إلغاء بدلات حضور المجلس والموافقة على استرداد كافة مبالغ بدلات المجلس من ٢٠١٥ حتى تاريخه.

٥_ تصرفات النقيب الأخيرة:

ا _ إحالة جميع المعتدين على أعضاء المجلس وعلى ممتلكات النقابة العامة وتكسير الكاميرات والأبواب إلى التحقيق سواء بالفعل أو التحريض.

ب_ إعتماد كافة قرارات المجلس من مجلس رقم ٦٠ حتى الأن، واعتماد خاتم النقابة.

ج_ إحالة الصيدلى محى عبيد إلى التحقيق لما حدث منه من تجاوزات.

د_ الموافقة على إيقاف النقيب محى عبيد عن مزاولة مهام منصبه من تاريخه وتكليف د.عصام عبد الحميد القائم بأعمال النقيب.

ذ_ توجيه الاستغاثة إلى رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية ووزارة الصحة عن ما حدث وما يحدث من بلطجة وبلطجية داخل حرم النقابة.

س_ استمرار الموافقة على تحويل الصيدلى محى عبيد إلى هيئة التأديب.

ش_ تكليف مجلس النقابة العامة بالتوجه إلى النيابة العامة ببلاغ عما قام بصرفه الصيدلى محي عبيد النقيب الموقوف على اجتماع ١٤ مايو باعتباره إهدار للمال العام.

ص_ تكليف المجلس بتقديم بلاغات ضد النقيب الموقوف عن صرفه من الإيراد.

ض_ إدانة كاملة ضد ما تم ضد الصيدلى اسلام فاصل من واقعة التعدى عليه من أقارب النقيب وقيام المجلس بمساعدة الصيدلى اسلام لاسترداد حقه وكذلك مخاطبة المتحدة لفصل الموظف ( محمد سيد بن أخت النقيب الموقوف) الذى قام بالتعدى.

س_ مطالبة النقيب الموقوف باسترداد كافة المبالغ التى تقاضاها من ٢٠١٥ حتى الأن من بدلات مجلس وكذلك أي بدلات أو أرباح من الشركات أو الجامعات أو من ذوى الخبرة وكذلك الأمر على كافة أعضاء المجلس.

6_ تكليف مجلس النقابة بالدعوة إلى جمعية عمومية غير عادية يوم ٢٩ يونيو.

7_ عدم الاعتداد باجتماع النقيب الموقوف ١٤ مايو و كافة قرارتها هى والعدم سواء و ذلك لمخالفتها صحيح القانون.

8_ تجديد الثقة فى مجلس النقابة وأعضائه الداعين العمومية ١٥ مايو

9_ استمرار وتكليف المجلس بمتابعة وتنفيذ كافة قرارات الجمعية العمومية وتكليف لجنة من د.احمد فارس د.احمد تلاوى د.محمد سعودى د.محمد الشيخ د.هانى دنيا د.يحيى ذكى د.البير توفيق د.هانى ملاك د.اسلام فاضل د.واءل على د.شيرين ربيع د.مروة المرسي د.فاطمة عمر، لعمل لائحة مالية و إدارية و متابعة تنفيذ قرارات الجمعية العمومية مع أعضاء المجلس و تقديمها لاقرب جمعية عمومية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى