fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أطباء الأسنان: طرح وتوزيع ١٥٠٠ علبة بنج الأسبوع المقبل

أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان،  عن تشكيل لجنة مصغرة من النقابة وهيئة الدواء وذلك لوضع خطة ومعايير لمنع أي أزمات مستقبلية خاصة ببنج الأسنان.

وقالت النقابة في بيان صادر عنها:”في إطار سعي النقابة إلى ايجاد حلول جذرية لنقص البنج، تم التواصل اليوم مع الدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء وذلك لمتابعة نتيجة التحاليل لبنج شركة الاسكندرية لسرعة تداوله في السوق، وتم الاتفاق علِى تشكيل لجنة مصغرة من النقابة وهيئة الدواء وذلك لوضع خطة ومعايير لمنع أي ازمات مستقبلية”.

وأضاف البيان:”النقابة غير مصرح لها قانونا القيام بالاعمال التجارية، وكان تدخلنا سابقا بصورة ودية في الازمات السابقة، لذا حرصا منا علِى استمرارية دور النقابة في هذا الاطار وبصورة قانونية مستمرة
فقد إرتأينا ان نشرك معنا شركة تابعة لاتحاد المهن الطبية ومصرح لها بتداول الادوية والمستحضرات الصيدلانية، وهي شركة المهن الطبية للانتاج والتوزيع والتسويق”.

وكشفت النقابة العامة لأطباء الأسنان، عن ابرام عقد توزيع بين الشركة وبين مصنع أرت فارما برئاسة الدكتور أحمد زغلول رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، والذي اناب عنه الدكتور أحمد حامد مدير عام المبيعات، وبين الدكتور شفيق الحكيم رئيس مجلس ادارة شركة المهن الطبية، وسيتم التوزيع من خلال منافذ في النقابات الفرعية بصورة مبدئية.

وأفادت بأن الطرح والتوزيع سيبدأ من غد الاربعاء، بجناح شركة المهن الطبية في معرض EDS بارض المعارض، وذلك لكمية صغيرة تمكننا من الحصول عليها بصورة مبدئية.

وصرحت بأنه سيتم طرح ١٥٠٠ علبة من خلال منافذ الفرعيات مطلع الاسبوع القادم، وتتزايد الكميات بصورة اسبوعية من الاسبوع الذي يليه، وذلك بالاسعار الرسمية المحددة من قبل الدولة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى