fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء على ممرض بمستشفى بالبحيرة ونقله للرعاية المركزة

اعتدى عدد من أهالي ومرافقي أحد المرضى بالضرب على ممرض فى مستشفى أبو المطامير المركزي، أثناء حضورهم للمستشفى لتوقيع الكشف على مريض، ما أدى إلى إصابة الممرض، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى على خلفية الاعتداء عليه.

اعتداء على ممرض بمستشفى أبو المطامير ونقله للرعاية المركزة

وتلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة ابو المطامير، بالاعتداء على الممرض، وتم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأصدرت نقابة التمريض في البحيرة بيانًا جاء فيه: «بناءً على توجيهات الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض العام، والدكتورة رحاب مرعي نقيب تمريض البحيرة، بمؤازة أحمد صبحي، الممرض في مستشفى أبوالمطامير المركزي، بعد تعرضه للضرب من مرافقي أحد المرضي، ما استدعى حجزه في غرفة العناية المركزة، وتوجه وفد من النقابة الفرعية لزيارته في المستشفى.

وقام الوفد الذي ضم سناء عبدربه عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية بـ البحيرة، ومحمد عيد، المستشار القانونى للنقابة، بزيارة الممرض المصاب وتقديم الدعم النفسى والمعنوى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وعمل مذكرة للنيابة للاطلاع على ملف القضية، وتولى النقابة الفرعية الأمر من الجهات القانونية حفاظاً على حق الزميل المصاب حفاظًا على حقه.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى