fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الصحة

افتتاح فرع للمستشفى السعودي الألماني في القاهرة باستثمارات تفوق المليار جنيه

كتب – أحمد المطعني:

أعلن مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، افتتاح أول فروعه بالقاهرة بحجم استثمارات يتعدى المليار جنيه، ليكون الفرع الثامن لمجموعة السعودى الألمانى بعد سبع فروع أخرى منتشرة داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن.

وبحسب بيان صادر عن المجموعة، فإن افتتاح الفرع الجديد للمستشفى في القاهرة يأتى كخطوة اولي لافتتاح عدد من الأفرع في عدد من المحافظات المصرية خلال السنوات المقبلة، بما يساهم في انتشار خدمات المستشفى الحائزة على عدد من الجوائز التقديرية، على رأسها شهادة الاعتماد من مؤسسة “JCI” لاعتماد سلامة وجودة الرعاية الصحية.

وقال الدكتور محمد حبلص – المدير التنفيذي لمستشفى السعودى الألمانى بالقاهرة – أن المستشفى يهدف إلى تقديم فكر طبى جديد للمساهمة في تطوير المنظومة الصحية، وذلك من خلال تطبيق أعلى المعايير العالمية، موضحًا أن فرع المستشفى فى القاهرة يحاكى جميع فروعها فى المنطقة بنفس مستوى الخدمة والخبرات العالمية.

وأضاف أن تطبيق تلك المعايير العالمية يتيح الفرصة لكل الحالات المستعصية أن تتلقى العلاج بنفس الجودة العالمية دون السفر للخارج، وتحمل تكاليف زائدة أو تأخير فى العلاج.

وأشار إلى أن القدرة الاستيعابية للمستشفى ستصل إلى 300 سرير فى المرحلة الأولى، لتلقى أكبر عدد من الحالات المرضية فى على مدار الأسبوع.

وأضاف المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة أن المستشفى يعتمد على تواجد الأطباء في كل التخصصات على مدار اليوم، لضمان توفير الرعاية اللازمة لكل الحالات، إضافة إلى تطبيق المستشفى لمجموعة من المفاهيم غير التقليدية والجديد فيما يخص رعاية الحالات الحرجة والطوارئ”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى