fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

“افتخروا بملابسهم”.. تداول فيديو مستفز لطلاب طب عين شمس credit

تدول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمجموعة من طلاب طب عين شمس بنظام الساعات المعتمدة credit، بتضمن التباهي والتفاخر بنوعية وأسعار ملابسهم التي تحمل ماركات عالمية، الأمر الذي وصفه عشرات النشطاء بـ”المستفز” الذي لا يتناسب مع رسالة مهنة الطب العريقة، ولا يناسب الواقع الحالي ومعاناة آلاف الطلاب الآخرين ممن يشتكون عدم قدرتهم على شراء الملابس البسيطة.

فيديو مستفز لطلاب طب عين شمس على “فيسبوك”

 

وانتشر فيديو لمجموعة من طلاب طب عين شمس بنظام الساعات المعتمدة credit، يظهر تباهي الطلاب بنوعية وأسعار ملابسهم، وجرى تصويره داخل كافيه سيلنترو مبنى الكلية، حيث يعدد الطلاب المشاركون في الفيديو نوعية وسعر كل ملابسهم، بحيث تكون الأفضلية لمن يرتدي بأغلى سعر وليس لمن يملك أعلى درجة علمية.

اقرأ أيضا:

تعيين رؤساء جدد بـ «طب عين شمس».. النساء أغلبية

أستاذ بطب عين شمس: مضوا زوجتي وصولات أمانة أثناء علاجي بعين شمس التخصصي

طب عين شمس تكشف حقيقة واقعة التحاق طالبة بالكلية بمجموع 75%

مصروفات طب عين شمس بنظام الساعات المعتمدة credit

تطبق جامعة عين شمس ما يقرب من 36 برنامج للساعات المعتمدة، يتم توزيعهم ما بين كليات الطب والهندسة والألسن والحاسبات والمعلومات وغيرهم من الكليات التابعة للجامعة.

ومن هذه البرنامج الطبي الموسع بنظام الوحدات المتكاملة: على الملتحقين به سداد مبلغ 2400 جنيه مصري للساعة المعتمدة الواحدة، ما تصل مصروفات طلاب الفرقة الأولى لكلية الطب بنظام الساعات المعتمدة credit إلى 125 الف جنيه.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى