fbpx
أهم الأخبارالنقابات

على خلفية أزمة «فيزيتا».. النقابة تتلقى مقترحات الأطباء للتعامل مع شركات الدعاية

بعد موجة غضب الأطباء من قرار تطبيق وموقع فيزيتا زيادة أسعار اشتراكات الأطباء بصورة كبيرة، أعلنت نقابة الأطباء اليوم الثلاثاء، عن تلقي شكاوي ومقترحات الأطباء وآراءهم حول شركات الدعاية للخدمات الطبية، والتي من ضمن أنشطتها ربط الأطباء والمنشآت الطبية بالمرضى.

النقابة تتلقى مقترحات الأطباء للتعامل مع شركات الدعاية أمثال فيزيتا

وقالت النقابة فى بيان، لها، أنها ستبحث حل المشكلات التى اشتكى منها الأطباء، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حفظ حقوق الأطباء وحماية المرضى.

وطالبت النقابة من الأطباء، ارسال شكواهم ومقترحاتهم سريعاً على واتس رقم 01095111247 الذي خصصته نقابة الأطباء لتلقي شكاوي ومقترحات الأطباء.

وكانت نقابة أطباء مصر قد حذرت الأطباء من التعامل مع شركات الدعاية التجارية في ربطهم بالمرضى، بعد ورود العديد من الشكاوى من تعامل وسائل الدعاية التجارية معهم.

وكانت منصة فيزيتا، أعلنت عن الباقات الجديدة لاشتراك العيادات الطبية لديها، وهى الباقات التى مثلت صدمة لكثير من الأطباء، فحددت مبالغ كبيرة تحصل عليها مقابل كل كشف جاء للعيادة عن طريقها، وهو المبلغ الذى تخطى كشف الطبيب نفسه فى بعض العيادات.

وأعلنت المنصة عن عدد كشوفات محدد وبعض الخدمات التسويقية المحددة فى كل باقة مقابل مبلغ شهرى من الطبيب، وبعدها تحصل فيزيتا على مبلغ محدد نظير كل كشف، يصل فى بعض الباقات إلى 219 جنيه نظير الكشف الواحد، وهو ما أثار غضب الأطباء، وأعلن الكثير منهم مقاطعة التطبيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى