fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«الأطباء» تخاطب «الضرائب» بشأن الفاتورة الالكترونية

أرسل نقيب الأطباء د. حسين خيري خطابًا لرئيس مصلحة الضرائب المصرية، للمطالبة بتشكيل اللجنة المشتركة بين النقابة والمصلحة لبحث مشكلات الأطباء المتعلقة بالضرائب وإيجاد حلول لها والرد على استفسارات الأطباء في جميع الأمور المتعلقة بمصلحة الضرائب ومن ضمنها منظومة الفاتورة الالكترونية.

الأطباء تطالب الضرائب بتشكيل لجنة مشتركة

وسرد نقيب الأطباء في خطابه أعضاء اللجنة عن نقابة الأطباء وهم د. جمال عميرة وكيل النقابة ود. أبو بكر القاضي أمين الصندوق ود. إيمان سلامة ود. خالد أمين ود. مصطفى عشوب ود. إبراهيم الزيات أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء إضافة إلى د. رضا عبد السلام أستاذ التشريعات الاقتصادية بكلية الحقوق جامعة المنصورة وأحمد سليم خبير الضرائب.

من ناحيته أكد د. محمد فريد حمدي أمين عام نقابة الأطباء، أن النقابة منذ الإعلان عن منظومة الفاتورة الالكترونية قررت أن تعترض عليها بالشكل القانوني وأقامت دعوى قضائية لإلغاء شمول الأطباء بالمنظومة، وأن تسلك جميع المسارات القانونية والتفاوضية لحل مشكلات الأطباء المتعلقة بمصلحة الضرائب.

وأضاف د. محمد فريد حمدي أنه في سبيل ذلك تم عقد اجتماع موسع مع قيادات وزارة المالية ديسمبر الماضي تم الإتفاق خلاله على تشكيل لجنة مشتركة بين نقابة الأطباء ومصلحة الضرائب المصرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى