أعلن نقيب الأطباء حسين خيري، عن إفتتاح الإستراحة الفندقية الثالثة للأطباء بشارع قصر العيني اليوم، مشيرا إلى أنها تحتوي علي 5 غرف و 10 أسرة.
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

الأطباء تفتتح إستراحة فندقية جديدة لأعضائها  

أعلن نقيب الأطباء حسين خيري، عن إفتتاح الإستراحة الفندقية الثالثة للأطباء بشارع قصر العيني اليوم، مشيرا إلى أنها تحتوي علي 5 غرف و 10 أسرة.

تجهيز الاستراحة لاستقبال الأطباء المغتربين عن محافظة القاهرة 

وأضاف خيري، أنه تم تجهيز الاستراحة لإستقبال الأطباء المغتربين الذين يزورون محافظة القاهرة لحضور الكورسات والدورات والمؤتمرات العلمية وغيرها، مؤكدا سعي مجلس النقابة الدائم لتقديم خدمات أفضل للأطباء.

وأكد وكيل النقابة جمال، أن الإستراحه الجديدة تقع بجوار الإستراحة الفندقية بشارع قصر العيني والتي تم افتتاحها في وقت سابق لخدمة الأطباء بالإضافه إلي الاستراحة التي تم افتتاحها بمدينة حلوان منذ اسابيع ليصبح عدد الاسره في جميع الاستراحات 38 سرير يتم حجزها للاطباء بأسعار رمزية تتراوح بين 175 جنيه إلي 250 جنيه شاملة وجبة الإفطار.

وأوضح أن الاستراحات تم تجيهزها بالتكييفات وبجميع الأجهزة الكهربائية للعمل علي راحة الطبيب، موجها الشكر إلى أعضاء مجلس النقابة الذين قاموا بمجهود كبير من أجل الانتهاء من تجهيز الاستراحات.

من جهته، أشار أمين صندوق النقابة أبو بكر القاضي، إلى أن الإستراحه الجديدة التى تحتوي علي 10 أسرة هي الثالثة والتي تم افتتاحها بعد افتتاح الأولي بشارع قصر العيني وتحتوي علي 20 سرير بالإضافة إلي الاستراحة الثانية بمدينة حلوان والتي تحتوي علي 11 سرير،  تم افتتاحها منذ أسابيع وذلك بهدف خدمة الأطباء.

وأكد القاضي أن مجلس نقابة الأطباء يسعي إلي تجهيز استراحات أخري في جميع المحافظات خلال الفتره القادمة.

وأعرب كريم سالم المدير الفني للجنة التعليم الطبي المستمر بالنقابة العامة للأطباء ومقرر اللجنة العلمية بنقابة أطباء الجيزة، عن سعادته بافتتاح الاستراحة الثالثة للأطباء والتي تتميز بأنها علي بعد خطوات من منطقة وسط البلد وكذلك النقابة العامة للأطباء و مستشفي قصر العيني.

وأكد سالم أن مجلس النقابة العامة قدم خصما بقيمة 10% للجنة العلمية يحصل عليها الأطباء حاجزي الاستراحة لحضور كورسات أو دورات طبية تابعة للجنة العلمية.

ونبه عضو مجلس نقابة الأطباء أحمد علي، إلى أن الحجز يتم من خلال اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة ولا يتم تأكيد أية حجوزات إلا بعد سداد كامل قيمة الحجز بطرق السداد المتاحة، وهي الدفع نقداً بالنقابة العامة للأطباء أو الدفع عن طريق موقع فوري، أو الدفع في منفذ فوري أو أي تاجر لديه خدمة فوري.

طريقة الحجز:

الكود المختصر الشهادات 7615 ثم كتابة رقم القيد بالنقابة ثم كتابة كود الخدمة وهو، كود الخدمة 493 باسم الاستراحة / إقامة يومية لسرير بغرفة ثلاثية بمبلغ 150، أو  كود الخدمة 494 باسم الاستراحة / إقامة يومية لسرير بغرفة ثنائية بمبلغ 200 جنيه، أو  كود الخدمة 495 باسم الاستراحة / اقامة يومية لسرير بغرفة فردية بمبلغ 275 جنيه، ثم بعد ذلك يوضع كود التسليم 6 وبعده يتم كتابة رقم المحمول الخاص بالطبيب

ونبهت النقابة إلى ضرورة الاتصال قبل الدفع أو الحجز على رقم 01016304643، أو عن طريق التحويل البنكي،  أو عن طريق أقرب نقابة فرعية بجميع المحافظات ويجب أيضاً الاتصال علي رقم 01016304643 قبل الدفع أو الحجز.

شروط الحجز:

أن يكون الطبيب مسدد للإشتراك النقابة عن السنة الحالية، وأن يكون الطبيب / الطبيبة من خارج محافظة الجيزة و القاهرة، وأقصى مدة للحجز هى ثلاث ليالي متتالية (باستثناء الامتحانات أو الدورات العلمية)، ويمكن تكرار الحجز مرة ثانية بعد إنتهاء سبعة أيام من تاريخ آخر ليلة، ولا يمكن حجز أكثر من سرير فى مدة الحجز الواحد، على أن يكونا الحجز للطبيب والطبيبة فقط و ليس لعائلة الطبيب والطبيبة، وغير مسموح باصطحاب الأطفال،

سعر الإقامة شامل وجبة الفطار كالآتى:

• سعر الإقامة للسرير فى الغرفة الثلاثية لليلة هو 140 جنيه.

• سعر الإقامة للسرير فى الغرفة المزدوجة لليلة هو 185 جنيه.

• سعر الإقامة للسرير فى الغرفة الفردية لليلة هو 260 جنيه.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى