fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارالنقابات

“الأطباء”: محامي النقابة يستأنف على حكم حبس طبيبين بتهمة التظاهر

 

كتب – مدحت علي

عبر الدكتور راشون شعبان الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء عن إندهاشه الشديد، من الحكم التي أصدرته محكمة قصر النيل، أمس السبت، بحبس اثنين من الأطباء عامين بتهمة التظاهر.

وقال “شعبان” في تصريح خاص لـ “دكتور نيوز”، أن النقابة لا تعلق علي أحكام القضاء، ولكن نشعر بأن هؤلاء الأطباء أخذوا ظلم وغيرهم.

وأضاف أن النقابة ستقوم بالاستئناف علي الحكم الصادر ضد الطبيبن، وسيقوم محامي النقابة بإتخاذ الإجراءت اللازمة للطعن على الحكم.

كانت محكمة جنح قصر النيل، قضت أمس السبت بمعاقبة الطبيبين أيمن محمود السعيد وإبراهيم عابد الديب بالحبس لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ ضمن 51 أخرين، فى اتهامهم بالتظاهر في 25 أبريل بمنطقة وسط البلد، احتجاجًا على اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية.

وكان قد تم القبض علي الطبيب أيمن محمود السعيد صباح يوم الاثنين 25 أبريل من ميدان رمسيس، وطبيب الإمتياز إبراهيم عابد الديب لإلقاء القبض عليه من مقهى تحت مسكنه مباشرة بالقرب من معهد التعاون بشارع القصر العيني، صباح نفس اليوم، أثناء تناوله لإفطاره قبل ذهابه لعمله بمستشفى قصر العيني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى