fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الأطباء: نقدم كامل الدعم للمعهد القومي للأورام

زارت لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الاطباء ود. جمال عميرة وكيل النقابة، المعهد القومي للأورام، لبحث أطر التعاون المشترك بين النقابة والمعهد.

حسين خيري يترأس وفد النقابة لزيارة المعهد القومي للأورام 

وكان في استقبال وفد النقابة أ.د محمد عبد المعطي عميد المعهد القومي للاورام و أ.د غادة شريف وكيل المعهد للدراسات العليا والبحوث وأ.د طارق خيري وكيل المعهد لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع ود. حسام فريد نائب مدير المستشفي للقسم الداخلي ود. وائل عبد الوهاب نائب مدير المستشفي للعيادات الخارجية والمهندس صلاح مرسي مدير ادارة الاجهزة الطبية

وقال الدكتور خالد أمين مقرر لجنة مصر العطاء وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء إن الزيارة جاءت من أجل بحث أطر التعاون المشترك بين النقابة والمعهد القومي للأورام.

اقرأ أيضا:

أزمة حادة تضرب معهد الأورام ومستشفى 57357 بسبب نقص التبرعات

رئيس جامعة القاهرة: توسعة مستشفى الثدي 100% وأنهينا 70% من أعمال تطوير المعهد القومي 500 500

وأشار «أمين» إلى ان وفد لجنة مصر العطاء بحث مع العميد توقيع بروتوكول دعم علاج غير القادرين بالمعهد خاصة الذين لا يتمتعون بالتأمين الصحي والعلاج علي نفقة الدولة كما استمع الوفد الي تجهيزات المعهد.

وأبدت اللجنة انها علي أتم الاستعداد للتبرع بالأجهزة الطبية المساعدة في علاج الأورام هدية من مصر العطاء الي مرضى الأورام وخاصة ان المعهد يخدم جميع المرضى علي مستوى الجمهورية
كما أفاد مقرر لجنة مصر العطاء أنه علي هامش اللقاء تابع الوفد الأعمال والتطورات الخاصة بمستشفي 500500 والتي شارفت علي الافتتاح المبدئي وأفاد د. خالد أمين أن اللجنة علي استعداد بالتبرع بعدد من الأسرة العلاجية للمستشفي بالاضافة الي الاجهزة الطبية لهذا الصرح العظيم دعماً للأهالي الغير قادرين بجميع محافظات الجمهورية.

تأتي هذه الزيارات وغيرها للتأكيد علي الدور المجتمعي لمصر العطاء وتعميق التعاون بين المؤسسات الخيرية والطبية وإعلاء النظرة المجتمعية للعطاء وعلاقتها بتعميق الأثر المجتمعي للعمل الخيري وبين صرح كبير وعظيم مثل المعهد القومي للأورام صاحب الريادة في الشرق الأوسط في التعليم والتدريب والرعاية الصحية والبحث العلمي في مختلف مجالات الأورام
وأشار مقرر لجنة الاعلام ان هذه الزيارة من ضمن عدد من الزيارات ستقوم بها اللجنة ضمن المشاركة في فعاليات المجتمع المدني والوقوف علي متطلبات الشعب المصري من الرعاية الطبية وغيرها.

جدير بالذكر أن أعمال لجنة مصر العطاء هي من أموال تبرعات المواطنين المصريين التي يمكن المساهمة فيها من خلال حساب 48751 / 1 / 122 بجميع فروع بنك مصر أو حساب 500555 بجميع فروع بنوك البركة والأهلي الكويتي (بيريوس سابقاً) والقاهرة او بمقر نقابة الاطباء 42 شارع القصر العيني- أو المقار الفرعية بالمحافظات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى