fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وزير الصحة يوجه بالتحقيق مع مسئولى مستشفى إهناسيا بسبب المستلزمات الطبية

وجه وزير الصحة د. خالد عبد الغفار، بفتح تحقيق مع عدد من المسؤولين بمستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، عن مخالفة تعليمات وزارة الصحة، بمطالبة المرضى بشراء المستلزمات والأدوات الطبية، كشرط للحصول على الخدمة الطبية، كما وجه مسئولي مديرية الصحة في المحافظة، بالمرور الدوري والمفاجئ على المستشفى، لضمان انتظام سير العمل وحصول المرضى على أفضل خدمة صحية.

وزير الصحة يوجه بالتحقيق مع مسئولى مستشفى إهناسيا

جاء ذلك هلال زيارة الوزير للمستشفى، ضمن الجولة التى قام بها وزير الصحة، السبت، بمحافظة بنى سويف، والتى زار فيها مستشفى الواسطى المركزي، مستشفى إهناسيا التخصصي، مشروع تطوير بني سويف المركزي، مستشفى صدر بني سويف، مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، مستشفى بني سويف التخصصي.

وتفقد الوزير أقسام المستشفى، كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي، حيث وجه برفع كفاءة محطة معالجة المياه الخاصة بالوحدة، كما وجه بضرورة التوسع في توفير وحدات متنقلة للغسيل الكلوي، مضيفا أن الوزير وجه برفع كفاءة صيدلية المستشفى، وسرعة الانتهاء من التشطيبات والتجهيزات النهائية للمستشفى.

وخلال زيارته لمستشفى الواسطى المركزى، وجه وزير الصحة برفع كفاءة أقسام ووحدات المستشفى، وفقا لاحتياجات كل قسم على حدة، وتحديث وتطوير كافة التجهيزات الطبية وغير الطبية، كما وجه بالإلتزام بجداول الصيانة الدورية للأجهزة الطبية، وشبكات الصرف الصحي، والمياه، والكهرباء.

وأشاد وزير الصحة والسكان، بجودة الخدمات الطبية، وانتظام العمل بالعيادات المسائية بمستشفى التأمين الصحي، بمحافظة بني سويف، حيث تم تشغيل 8 عيادات، والتي قدمت خدمات الفحص ولعلاج لـ 6 آلاف و343 مواطن، ، بمتوسط 750 مواطن يوميا، منذ تشغيلها في 24 أكتوبر 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى