fbpx
أهم الأخبارالأدوية

تعاون بين «فايزر» و«مرسال» لنشر التوعية وعلاج الداء النشواني القلبي

وقعت شركة فايزر مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية، اليوم الأربعاء، بهدف توعية الكوادر الطبية ومقدمي الرعاية الصحية بطرق تشخيص وعلاج الداء النشواني القلبي، إضافة إلى المساهمة في تسهيل وصول الدواء المناسب للمرضى الذين تم تشخيصهم بالمرض.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد الشاذلي المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر، السودان ودول المشرق العربي وهبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية، كما شارك في مراسم التوقيع ممثلي مؤسسة مرسال، وشركة فايزر مصر.

تهدف هذه الشراكة إلى توفير العلاج لمرضى الداء النشواني القلبي الذي تم تشخيصهم بالفعل من خلال منظمة مرسال، بالإضافة إلى تنفيذ حملة توعية واسعة النطاق بالتعاون بين الطرفين، بهدف التشجيع على الكشف المبكر عن المرض الأمر الذي سيساعد في تحسين نتائج العلاج.

وتقول هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية:”سعداء بهذا التعاون مع شركة فايزر والذي ستعزز من الجهود لنشر الوعي بمرض الداء النشواني القلبي خاصة أطباء القلب والفئات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض من كبار السن. ومن المقرر أن تقوم مؤسسة مرسال بدعم تكلفة الأدوية المناسبة لعلاج مرضى المؤسسة المصابين بالداء النشواني

وقال د. أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر و السودان ودول المشرق العربي والعراق: “حرصنا خلال أكثر من 60 عاماً على التعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لضمان وصول أحدث ابتكاراتنا العلاجية للمرضى في مصر خاصة الفئات الأكثر احتياجاً للدعم الطبي. ونؤمن بالدور الهام التي تقوم به مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية في تقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها والذي يتوافق مع إستراتيجياتنا التي تركز على إتاحة أحدث الأدوية وتقديم أفضل الخدمات الطبية بما يسهم في تحسين حياة المرضى”.

والجدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي تزامناً مع احتفال شركة فايزر هذا العام بالعيد الـ 175 على تأسيسها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى