fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أول تدوينة للدكتور تامر غنيم بعد اخلاء سبيله.. شكر وطلب

وجه أستاذ التخدير بجامعة الاسكندرية الدكتور تامر غنيم، الشكر الشكر لكل من سانده خلال محنة حبسه، ووجه رسالة للجميع فى أول تدوينة له عقب اخلاء سبيله أمس السبت.

الدكتور تامر غنيم يطالب بعدم تداول أى معلومات عن القضية

وخلال تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وجه الشكر للقضاء المصرى الذى وصفه بالشامخ، ووجه الشكر لنقابات الأطباء، ولزملائه وطلابه بكلية الطب جامعة الاسكندرية، ولأسرته ولكل من سانده خلال محنته.

كما وجه رسالة طالب فيها عدم تداول أى معلومات طبية أو قضائية خاصة بالقضية، فى الوقت الحالى خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، حرصا على خصوصية القضية واحترامًا للقضاء.

وكانت محكمة جنح أول الرمل بمحافظة الاسكندرية، قررت أمس السبت، اخلاء سبيل طبيب التخدير الدكتور تامر غنيم، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية لحين ندب لجنة ثلاثية للوقوف على أسباب وفاة الطفل آدم.

كما أصدرت المحكمة حكمها بالبراءة فى قضية السرقة، التى اتهم فيها مدير مركز دار القلب والصدر مساعد الطبيب تامر غنيم، بسرقة تحاليل الطفل آدم من غرفة العمليات عقب حدوث الوفاة.

وترجع أحداث القضية رقم 2840 لسنة 2022، بعد أن حررت أسرة الطفل “أيوب” محضرا بقسم شرطة الرمل، يتهمون فيه 3 أطباء، وهم الطبيب المعالج نادر فصيح وطبيب الجراحة، وكذلك مدير المستشفى وحيد عثمان، وطبيب التخدير تامر غنيم، بواقعة إهمال طبي تسببت في وفاة ابنهم.

وقالت الأسرة في المحضر، إن الطفل أيوب البالغ من العمر عام ونصف توجه للمستشفى بناء علي تشخيص الطبيب المعالج وهو نادر فصيح، من أجل إجراء عملية استخراج جسم غريب عالق في الشعب الهوائية، وفوجئوا بوفاة الطفل داخل غرفة العمليات.

وشهدت التحقيقات قيام طبيب التخدير تامر غنيم بتسليم جهات التحقيق عدد من التقارير الخاصة بالعملية، وأكد أن هناك أخطاء طبية وقعت أثناء العملية بسبب الطبيب المعالج والجراح، ثم اتهمته المستشفى بعد ذلك بسرقة هذه التقارير وحررت محضر ضده، وبعدها تم ضم أسم غنيم لقائمة الإتهام بدلا من الشهادة، كما حرر مدير المستشفى ضده محضرا، وبناءا عليه تم حبسه علي ذمه القضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى