fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

القبض على منتحل صفة طبيب بالغربية يدعي قدرته على إجراء العمليات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بانتحال صفة طبيب وإنشاء حساب على موقع فيس بوك أعلن خلاله قدرته على إجراء عمليات جراحية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص مطلوب التنفيذ عليه في عدة قضايا مقيم بدائرة قسم شرطة طنطا بالغربية، بانتحال صفة طبيب وإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة في نشاطه، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه المؤثم، وبمواجهته أقر بقيامه بانتحال صفة طبيب بشرى وقيامه بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية للمواطنين مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

من جانب أخر، تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص ادعى أنه طبيب بعد تقدمه للحصول على قرض بنكي، حيث شكت إدارة البنك في بياناته.

وأبلغت إدارة البنك، التي شكت في الطبيب المزيف مباحث الأموال العامة، والتي تمكنت بعد فحص الواقعة من القبض على المتهم، بعدما تبين تزييفه بطاقة الرقم القومي.

من جانبها، قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس الطبيب المزيف الذي يدعى محمد ص، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بانتحال صفة طبيب لمدة قاربت على 13 عاما، زور خلالها العديد من الأوراق الرسمية والمستندات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى