fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

القوى العاملة تتدخل في أزمة الطبيبة المصرية بالسعودية.. واجتماع مع كفيلها غدًا

كتب – محمد حمدي:

أصدرت وزارة القوى العاملة، بيانًا حول واقعة الطبيبة المصرية أسماء عبد الفتاح كامل، والتي تعرضت للظلم من كفيلها صاحب مجمع طبي «أم السالك» بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والتي انتشر لها فيديو مؤخرًا تستنجد فيه بالعاهل السعودي الملك سالمان بن عبد العزيز.

وجاء في البيان الذي صدر اليوم السبت، أن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تلقى تقريرًا من مكتب التمثيل العمالية التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالرياض، بالمملكة العربية السعودية، يؤكد أنه سيتم غدا الأحد، بحث شكوى الطبيبة المصرية أسماء عبد الفتاح كامل، لحل مشكلتها على الطبيعة مع صاحب المجمع الطبي، بحضور المستشار القانوني بالقنصلية.

وقال المستشار العمالي حلمي أبو زهرة، إن المكتب العمالي بالرياض سبق له زيارة المنطقة الشرقية مرتين خلال الفترة الأخيرة مع المأموريات القنصلية، وأخرها منذ ثلاثة أسابيع لمدة 3 أيام متتالية، ولم تتقدم الطبيبة بشكوى سابقة.

وأشار إلي أنه  تم الاتصال بالطبيبة وزوجها الأربعاء الماضي، للتعرف على شكواها، نظرًا لأنها لم تتقدم من قبل بطلب المساعدة للقنصلية، وتم الاجتماع مع القنصل العام ماجد نافع مصلح، وفي حضور المكتب العمالي والمستشار القانوني،  وسيتم التوجه غدًا الأحد إلى إمارة المنطقة الشرقية لبحث المشكلة مع الإمارة، حيث صدر للطبيبة قرار من الهيئة الابتدائية، وسيتم مساعدتها في الاستئناف على القرار أمام الهيئة العليا في المنطقه الشرقية، بتقديم الدعم القانوني لها خلال المرحلة المقبلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى