fbpx
Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخباراخبار الصحة

الكبد المصرى” تنتهي من علاج مرضى قوائم انتظار فيروس سى بالبحر الاحمر

كتب عمرو محمد

اعلنت مؤسسة الكبد المصرى عن نجاحها فى تقديم علاجات الفيروسات الكبدية لكل المرضى الموجودين على قوائم الانتظار بمحافظة البحر الاحمر فضلا عن الكشف على مئات المواطنين وإجراء التحاليل الطبية لما يزيد عن 200 مريض من خلال اول قافلة طبية للمؤسسة بالمحافظة على مدار اليومين الماضيين.

واكد الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصرى ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب ان نزول مؤسسة الكبد المصرى لعلاج مرضى فيروس سى بمحافظة البحر الاحمر يأتى ضمن استراتيجية المؤسسة فى القضاء على فيروس سى فى محافظات الجمهورية.

واشار شيحة إلى أنه حرص على التواجد مع القافلة والكشف على المرضى بنفسه للاطمئنان على ان المرضى وكل من توجه للقافلة يحصل على اعلى مستوى من الخدمة الطبية بالمجان موضحا أن المحافظة وفرت قائمة بأسماء المرضى الذين ينتظرون دورهم فى الحصول على علاجات فيروس سى وتم صرف جرعات العلاج لهم خلال اعمال القافلة حتى تصبح البحر الاحمر بلا قوائم انتظار.

من جانبه رحب اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بقافلة مؤسسة الكبد المصرى مؤكدا انه تم توفير كل الامكانات لتحقيق القافلة نجاح واضح وترك أثر طيب فى نفوس ابناء المحافظة مشددا على ان هذه القافله هى بداية تنفيذ بروتوكول التعاون الذى وقع بين المحافظة والمؤسسة وجمعية مستثمرى البحر الاحمر لإعلان المحافظة خالية من الفيروسات الكبدية وافتتاح مركز لعلاج الفيروسات الكبدية تشرف عليه مؤسسة الكبد المصرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى